إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-08 04:22
ألمانيا: هجوم


قال وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيير: إن اعتداء باريس الذي استهدف ظهر أمس الصحيفة الفرنسية الساخرة (شارلي إيبدو)، ليس له علاقة بالإسلام، محذرًا من نشر الذعر في ألمانيا من الإسلام والمسلمين.
وقال الوزير الذي ينتمي للحزب "المسيحي" الديمقراطي في تصريح صحافي مقتضب هنا الليلة الماضية: إن "العمليات المسلحة واعتداء باريس أمس ليس لهما علاقة بالدين الإسلامي"، مشددًا على أن "الهجمات المسلحة على غرار هجوم باريس يوم أمس موجهة ضد المجتمع بأكمله وضد قيمه".
وأضاف أن "اللاجئين الذين يأتون إلى بلادنا من العراق وسوريا بالذات لجأوا إلينا هربًا من الأنظمة المسلحة وليس معقولًا أن نضعهم في خانة الاتهام لمجرد أنهم مسلمون فهم يحتاجون إلى حمايتنا".
وجاءت تصريحات الوزير بعد اعتبار حركة ألمانية جديدة تسمي نفسها (بيغيدا) اختصارًا لـ(قوميين أوروبيين ضد أسلمة الغرب) هجوم باريس، مبررًا لمواصلة تنظيم مظاهرات كل يوم اثنين ضد ما يسمى (أسلمة الغرب).
وفي هذا الخصوص قال دي ميزيير: "لن نسمح لهذه الحركة بأن تحرفنا عن أهدافنا وأجندتنا السياسة، وأن تضع مسلمي بلادنا في خانة الاتهام".
وكان الهجوم الذي نفذه ظهر أمس شقيقان يدعيان سعيد وشريف كواشي 32 و34 عامًا وحميد مراد 18 عامًا واستهدف الصحيفة الفرنسية الساخرة (شارلي إيبدو) قد أسفر عن مقتل 12 شخصًا بينهم شرطيان.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا