إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-28 02:13
تويتر ترصد بعض التطبيقات الموجودة على هواتف مستخدميها


أعلنت شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي أنها ستبدأ برصد التطبيقات الأخرى الموجودة على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية لمستخدميها، وذلك بهدف تقديم إعلانات موجهة بشكل أفضل.

وقالت "تويتر" في رسالة على مدونتها الرسمية "إننا نجمع ونحدث بشكل موسمي قائمة التطبيقات المحملة على أجهزتكم المحمولة، بما يساعدنا على تزويدكم بمحتويات تتناسب مع متطلباتكم ومن شأنها أن تهمكم".

كما أكدت الشبكة أن قائمة التطبيقات وحدها هي التي يتم جمعها من دون أي تجسس على طريقة استخدام هذه البرمجيات الصغيرة، التي تسمح بالحصول بطريقة أسرع على خدمات إلكترونية محددة من خلال الأجهزة المحمولة.

وأوضحت "تويتر" أن هذا الأمر سيسمح لها على سبيل المثال بتحسين اقتراحاتها للحسابات التي يمكن للمستخدمين متابعتها، أو تقديم إعلانات موجهة بشكل أفضل ضمن خانة "المحتويات الإعلانية" في شريط الأحداث الخاص بمشتركي "تويتر".

إلا أن مستخدمي هذه الشبكة الاجتماعية بإمكانهم وقف هذه الخاصية عبر تشغيل وظيفة تسمح لهم بالحد أو بمنع الاستهداف الإعلاني لهم على الأجهزة المصنعة من شركة "أبل"، بالإضافة إلى عدد كبير من الماركات التي تستخدم نظام تشغيل "أندرويد" التابع لـ"جوجل".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا