إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-04 09:42


كشفت شركة “اي فاينانس”شركة تكنولوجيا تشغيل المنشات المالية ، انه من خلال مشاركتها في الدورة الثامنة عشرة لمعرض ومؤتمر “آي سي تي 2014”، ستقوم بعرض تطبيق المحمول الجديد الخاص بها والذي يحمل اسم ” بنزينتي” ويمكن تحميله من خلال الـ”آبل ستور” أو من خلال “جوجل بلاس”.

ويعمل التطبيق الجديد على جميع الاجهزة الداعمة لنظام الشتغيل اندرويد ، والاي فون بهدف طرح خدمات جديدة تكون اكثر فائدة على المواطن البسيط .

ويقول المهندس عمرو خاطر رئيس قطاع تطوير النظم بشركة اي فاينانس ان فكرة هذا التطبيق جاءت بهدف تقديم معلومات صادقة وحقيقية لاصحاب المركبات والتى توفر لهم بيانات دقيقة حول أقرب نقاط توزيع البنزين واماكنها والخدمات المتوافرة فيها ،وسيتم اطلاقه وتجربته خلال فعاليات “كايرو آي سي تي” في قاعة الاستقبال الرئيسية للمعرض وسيقوم موظفو “آي فاينانس” بشرح ما يقوم به هذا التطبيق في توفير الوقت والمجهود على أصحاب المركبات.

وأضاف خاطر أن الشركة كانت قد فازت مؤخرا بهذا التطبيق في مسابقة تمت على مستوى القارة الافريقية Africa Innovation”” وحصلت الشركة على جائزة مرموقة عن هذا التطبيق ، ومن المتوقع ادراج خدمات جديدة على هذا التطبيق تضمن ربطه بمراكز الصيانة المعتمدة لحجز الصيانة الدورية للسيارة وباقي الفحوصات الاخرى

وقال إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة الشركة، أن من أهم مقومات شركة “اي فاينانس” هى البنية البشرية العاملة بالشركة، و لذلك نحرص دائماً على ترك المساحة المناسبة للعاملين بالشركة للإبتكار والإبداع في مجالات عدة في عالم تكنولوجيا المعلومات.

وكشف سرحان النقاب عن إنشاء وحدة داخل الشركة للأبحاث والتطبيقات (R & D) تعنى بعمل الأبحاث التقنية و التطوير للأفكار المبتكرة حتى تصبح مناسبة للتقديم للجهات المختلفة في مصر من سواء حكومية، أو بنوك، أو حتى أفراد كما حدث من هذا التطبيق الجديد.

يذكر أن هذا التطبيق قد صممه احد موظفي الشركة وهو المهندس محمد طمان والذي يشغل منصب عضو في المجلس العالمي للجافا، حيث يتميز جميع العاملين في “اي فاينانس” بالكفاءة والحرفية علاوة على الابداع والابتكار أيضاً فيما يخص بيئة العمل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا