إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-01 10:58
هل عالجت أبل مشكلة انحناء


يبدو أن شركة "أبل" عالجت مشكلة انحناء هاتفها الذكي "آيفون 6 بلس"، وذلك بعد أن واجهت انتقادات كثيرة من قبل مستخدمي الهاتف، الذين لجأوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن انزعاجهم من تعرض هواتفهم لانحناء دائم داخل جيوب بناطيلهم.

ولم تعلن الشركة الأمريكية رسميا عن تغلبها على مشكلة انحناء الهاتف، إلا أن أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "Reddit"، قال إنه اشترى مؤخرا الإصدار المزود بذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت من "آيفون 6 بلس"، وقارنه بهاتف زوجته الذي ينتمي إلى نفس النوع، لكنه الإصدار المزود بذاكرة 16 جيجابايت، والذي اشترته عقب طرحه للبيع في سبتمبر الماضي، ليجد أن هاتفه مصنوع من مواد مختلفة عن تلك التي استخدمتها "أبل" في النسخة التي اشترتها زوجته.

وأجرى المستخدم، الذي يحمل اسم "doctorkuddles" على "Reddit"، عدة اختبارات على الهاتفين ليكتشف الفروق بينهما، والتي كان من بينها النقر على الهاتفين واستخدام السماعات الطبية لسماع الصوت الذي يصدر منهما، وبالفعل وجد أن نسخته تطلق صوتا فاترا على عكس هاتف زوجته الذي أصدر صوتا قويا، ما قد يكون دليلا على تفوق هاتفه في الصلابة.

ولم يكتف "doctorkuddles" باختبار السماعات الطبية، حيث وضع هاتفه تحت المجهر ووجد "شيئا أحمر موجودا أسفل زر خفض مستوى الصوت"، وهي المنطقة التي كان ينحني عندها الهاتف، ما يعني أن "أبل" دعمت الجزء المعرض للانحناء بطبقات إضافية. كما وزن مستخدم "Reddit" الهاتفين، ووجد أنه بالرغم من تطابقهما في الحجم، إلا أن نسخته أثقل من هاتف زوجته بـ21 جراما، لافتا إلى أن سعة الذاكرة لن تحدث هذا الفارق الكبير في الوزن.

جدير بالذكر أن شركة "أبل" واجهت انتقادات شديدة في الفترة الأخيرة، حيث اشتكى مستخدمو إصداري آيفون 6 من إطار الهاتف الذي يجذب الشعر، واتساخ فواصله من البناطيل الجينز، وتعطل التطبيقات، وذلك إلى جوار انحناء آيفون 6 بلس، والذي أثار ضجة كبيرة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا