إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-24 05:05
ألمانيا: لا يمكن حظر


أكد السفير الألماني في القاهرة "هانس يورج هابر" أنه لا يمكن حظر جماعة الإخوان في بلاده، وأن بلاده تحتج على بعض الأحكام القضائية التي صدرت أخيرًا في حق بعض أعضاء الجماعة في مصر.
وقال: إنه «لا يوجد ما يسمى بتنظيم جماعة الإخوان رسميًّا في ألمانيا، لذلك لا يمكن حظر تنظيم غير موجود بطريقة رسمية»، مضيفًا أن الكثير من الجمعيات الإسلامية بألمانيا مسجلة، لذا فطريقة تمويلها شرعية قانونية ويسمح لها بجمع التبرعات، وفقًا لصحيفة المصري اليوم.
وأشار إلى أن ألمانيا لديها اعتراض على بعض الأحكام القضائية التي صدرت بمصر، خاصة أحكام الإعدام على بعض عناصر الإخوان والصحافيين؛ لأنها لا تتفق مع المعايير الدولية.
وتابع: «هناك تعاون دولي في مجال تتبع حركة الأموال، وتم بالفعل حظر تنظيم داعش في ألمانيا وكل طرق تمويله، إلا أنه يجب الوضع في الاعتبار أن الغرب ظل أكثر من 20 عامًا، غير مدرك لمشاكل نقل الأموال عبر الحوالات البنكية».
وعن توقف بعض صفقات السلاح بين مصر وألمانيا، لتحصل مصر على أسلحة وغواصتين، أوضح السفير أن هذا الأمر تتم مناقشته داخل ما يسمى بالمجلس الاتحادي بألمانيا، وأن المناقشات سرية ولم يتم اتخاذ قرار حتى الآن.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا