إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-04 10:42
واشنطن تدرس توسيع غاراتها ضد


أعلن السفير الأمريكي لدى "إسرائيل"، دان شابيرو أن بلاده "تدرس إمكانية توسيع الغارات الجوية التي تنفذها ضد عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في شمال العراق إلى الأراضي السورية أيضًا، وأنها تعمل على تشكيل تحالف دولي لمواجهة هذا التهديد".
وفي مقابلة مع الإذاعة "الإسرائيلية" العامة، اليوم الخميس، أشار شابيرو إلى أنه "يجب القضاء على تنظيم الدولة الإسلامية"، ولفت إلى أن "الرئيس باراك أوباما على استعداد للقيام بما يجب لمواجهة مثل هذه التهديدات".
وحذر السفير الأمريكي من أن "هناك شبانًا من دول الغرب يسافرون إلى سوريا والعراق للانضمام إلى تنظيم الدولة الإسلامية، وقد يعودون فيما بعد إلى بلدانهم لارتكاب اعتداءات إرهابية أو تجنيد شبان آخرين لهذا التنظيم".
وقال السفير الأمريكي: "إن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري سيقوم قريبًا بجولة في المنطقة، للتشاور مع عدد من قادة الدول في الشرق الأوسط حول هذه القضية".
من جهة أخرى، قال: إن "الذراع الطويلة للولايات المتحدة ستصل إلى قتلة الصحافيين الأمريكيين اللذين أعدمهما تنظيم الدولة الإسلامية".
ونشر "الدولة الإسلامية" أمس الأول الثلاثاء، تسجيلًا مصورًا، يظهر عملية ذبح الصحافي الأمريكي ستيفن سوتلوف، وهو ثاني رهينة أمريكي يقتل في غضون أسابيع ردًّا على الغارات الجوية بالعراق.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا