إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-07-09 02:32
مكتب نتنياهو ينفي نيته الإفراج عن أسرى فلسطينيين مقابل لقاء عباس


نفى مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو نيته الإفراج عن أسرى فلسطينيين مقابل لقاء الرئيس محمود عباس.

واكد المتحدث باسم نتنياهو اوفير جندلمان في بيان وصل"معا" أن الاخبار التي تزعم أن نتنياهو سيفرج عن اسرى فلسطينيين بالمقابل للقاء مع الرئيس عباس عارية تماماً من الصحة.

وكانت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية قد نقلت عن مصادر اسرائيلية ان نتنياهو مستعد لاطلاق سراح العشرات من الاسرى الفلسطينيين حتى نهاية العام الحالي وذلك بعد اجتماع يعقده مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

وبحسب ما نقلت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الاثنين ان من بين هؤلاء الاسرى نحو 25 ممن قالت ان "ايديهم ملطخة بالدماء" بالاضافة الى مائة اسير اخر.

وافادت صحيفة هآرتس نقلا عن مصادر اسرائيلية وغربية ان اسرائيل اوضحت للسلطة انها لن تستجيب لمطلبها باطلاق سراح اسرى فلسطينيين منذ ما قبل اتفاق اوسلو الا بعد عقد لقاء بين رئيس الوزراء الاسرائيلي والرئيس محمود عباس.

واضافت الصحيفة ان اتصالات بهذا الصدد تجري بين مبعوث رئيس الوزراء المحامي يتسحاق مولخو ورئيس الطاقم الفلسطيني المفاوض صائب عريقات وانهما قد التقيا في القدس الاسبوع الماضي.

هذا وأوصت لجنة الافراجات التابعة لمصلحة السجون وزير العدل يعقوب نئمان بتحديد فترة محكومية اسرى "امنيين" من عرب الداخل "الذين ادينوا بارتكاب جرائم قتل او الضلوع في القتل وحكم عليهم بالسجن المؤبد قبل اتفاقيات اوسلو" كما قالت .


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا