إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-23 01:41
أمريكا تخطط لشن هجمات سرية داخل باكستان


صرَّح مسئولون عسكريون وأمنيون أمريكيون بأنهم يخططون لشن هجمات سرية مشتركة مع القوات الأفغانية داخل الأراضي الباكستانية؛ لملاحقة مَن تصفهم الولايات المتحدة بالمجموعات المسلحة التي تهاجم قوات الاحتلال الأمريكية الموجودة في أفغانستان.
وبحسب وكالة أسوشيتد برس، قال المسئولون الأمريكيون: "المباحثات التي دارت مؤخرًا حول شن هجوم بري سري ضمت الجنرال جون ألين المسئول رفيع المستوى في القوات الأمريكية الموجودة في أفغانستان، بالإضافة إلى مسئولين في جهاز الاستخبارات المركزية الأمريكية ومسئولين تنفيذيين آخرين".
وأضافت المصادر: "الخيارات التي تم تحضيرها لطرحها أمام الرئيس الأمريكي باراك أوباما تتضمن عمليات إنزال جوي وهجمات تنفذها قوات أمريكية خاصة بالتعاون مع قوات أفغانية داخل الأراضي الباكستانية".
وجاءت تلك الخطط التي كشف عنها المسئولون الأمريكيون في سياق السياسة التي تتبعها الإدارة الأمريكية في حربها المزعومة على الإرهاب في العالم من خلال عمليات عسكرية أثارت غضبًا عالميًّا جراء وقوع الكثير من الضحايا المدنيين خلالها.
وقالت صحيفة الجارديان البريطانية في تقرير لها مؤخرًا: "وكالة الاستخبارات الأمريكية سي آي إيه أمطرت سماء بلدان كثيرة ابتداء من باكستان وصولاً إلى الصومال بوابل من الصواريخ التي أطلقتها طائرات دون طيار، وذلك في استهداف لقائمة لا تنتهي من أسماء المشتبه بهم ممن تعتبرهم الولايات المتحدة إرهابيين لتودي خلال عملياتها تلك بأرواح الآلاف من المدنيين الأبرياء".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا