إعلان نصى هنا شركة تنظيف بالاحساء إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا  
           
2018-03-25 11:03
هواوى Mate 10 Pro يغنيك عن اقتناء حاسب شخصى


تعتبر الهواتف الذكية جزء أساسى من حياة الفرد فى القيام بأعماله أو استخدامه كأداة ترفيهية، ومع التقدم السريع فى التكنولوجيا أصبح بإمكان الهواتف الذكية أن تسهل الأمور على رجال الأعمال ومديرى الشركات فى إدارة وتنظيم أعمالهم، وإمكانية التواصل مع العملاء بشكل أفضل، حيث دائماً تبحث هذه الفئة من المستخدمين عن هاتف ذكى يتمتع بأربعة عناصر أساسية والتى تتمثل فى التقنية المتطورة، شاشة كبيرة وعالية الوضوح، بطارية عالية الكثافة، وتجربة استخدام استثنائية. لذا فإن هاتف هواوى Mate 10 Pro يتمتع بأكثر من ذلك، حيث إن إمكانيات الهاتف تفوق تطلعات مستخدميه.



التقنية المتطورة:
تنفرد هواوى بكونها مُصنعة الهواتف الذكية الوحيدة بالعالم التى تقوم بتصنيع معالجتها ورقاقتها، حيث يتميز هاتف Pro Mate 10 بكونه أول هاتف متطور مزود بأول رقاقة للذكاء الاصطناعى بالعالم وهى Kirin 970، الأولى من نوعها التى تحتوى على وحدة معالجة عصبية مستقلة NPU التى تمكنها من العمل أسرع بـ25 مرة من وحدة المعالجة المركزية العادية. ومع الوقت، تتعرّف وحدة المعالجة العصبية المستقلة على المستخدمين وتتعلّم طريقة استخدام الهاتف لتمنحهم أداءً أسرع وأكثر فعالية. وتضم الرقاقة كل من المعالج، ذاكرة الوصول العشوائية، بطاقة الرسومات، والمساحة التخزينية، وقد أدمجت هواوى تقنية الذكاء الاصطناعى فى كافة إمكانيات الهاتف لتحوله من هاتف ذكى عادى إلى هاتف متطور يحمل العديد من المزايا الرائدة التى يتطلع إليها المستخدمون، ليصبح فى غضون شهور قليلة الرفيق الأمثل والاختيار الأفضل لفئة رجال الأعمال، نظراً لتمتع الهاتف بالعديد من المزايا التى تغنى المستخدمين عن اقتناء الحواسب الشخصية والأجهزة اللوحية، حيث يمنح هاتف Mate 10 Pro تجربة فريدة لا مثيلة لها، لذلك دعونا نستعرض فى السطور القادمة أهم مميزات الهاتف:

هواوى (1)



الشاشة:
يأتى هاتف هواوى Mate 10 Pro مزود بشاشة أوسع وحواف ضيقة لتقدم تجربة فريدة. بالإضافة الى تمتعه بتقنية الـ FullView التى تأتى بمقاس 6 بوصة ونسبة عرض 18:9 مع تقنية المدى الديناميكى العالى HDR10 لتتميّز بألوان ساطعة ونابضة بالحياة. والآن، أصبح من السهل قراءة الرسائل الطويلة والكتب الإلكترونية وغيرها.

البطارية:
دائماً ما يعطل فئة رجال الأعمال عن إتمام مهامهم هو عمر البطارية القصير، فنجحت هواوى فى حل هذه المشكلة المزعجة لدى الكثير من المستخدمين، فيتمتع هاتف هواوى Mate 10 ببطارية عالية الكثافة بقدرة 4000 ميللى أمبير/الساعة مع نظام إدارة للبطارية مدعوم بالذكاء الاصطناعى، والذى يمكنه فهم طريقة استخدام المستهلكين لهواتفهم وتوفير استهلاك الطاقة بشكل تلقائى. كما تدعم البطارية ميزة الشحن السريع ‘Super Charge’ من هواوى والمصادق عليها من قبل أكبر شركة ألمانية عالمية فى مجال الأمن والسلامة TUV Rheinland.

تجربة استخدام استثنائية:
يأتى الهاتف مزوّدة بخاصية Huawei EMUI Desktop، التى من شأنها تحويل الهاتف الذكى الى حاسب شخصى متكامل لكى تمكن المستخدمين من استخدام واجهة المستخدم EMUI 8.0 وكأنه سطح المكتب للوصول إلى تطبيقات الأندرويد بواسطة توصيل الهاتف بالتلفاز أو شاشة الحاسب فقط عن طريق توصيلة من نوع HDMI، بالإضافة الى شاشة كبيرة الحجم وعالية الوضوح مع امكانيات قوية تساعدهم على انجاز أعمالهم بطريقة سريعة وسلسة دون أى تأخير.

هواوى (3)

بالإضافة الى ميزة AI Translator، التى نتجت عن تعاون هواوى مع عملاقة البرمجيات بالعالم شركة مايكروسوفت من أجل تزويد سلسلة هواتف Mate 10 بتطبيق Microsoft Translator المطور خصيصاً من أجل العمل وفق تقنية الذكاء الاصطناعى والذى بواسطته يستطيع المستخدم ترجمة أى نص أو كلمة أو صورة أو حتى تسجيل صوتى أسرع من المعتاد مع تقنية الذكاء الاصطناعى، بالإضافة إلى ترجمة أكثر من 50 لغة، والأهم فى الأمر أن كلا التطبيقين يمكن استخدامهم دون الاتصال بالأنترنت وهنا يأتى دور تقنية الذكاء الاصطناعى باستنادها على المكونات والبرمجيات معاً."

والجدير بالذكر، أن هواوى تهتم دائماً بتلبية مطالب كافة فئات المستخدمين كجزء من استراتيجيتها لتقديم كل ما هو جديد فى تكنولوجيا هواتفها الذكية وتقديم أفضل تجربة استخدام للمستهلكين، واستطاعت الشركة المضى قدماً بهاتفها Mate 10 Pro فى توفير أفضل الحلول لفئة رجال الأعمال.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
      الذهب والبتكوين