إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2018-03-22 09:56
بالخطوات.. إزاى تمنع المواقع من استغلال بياناتك فى الإعلانات؟


تسببت الفضيحة الأخيرة لموقع فيس بوك فى تساؤل العديد من المستخدمين عما إذا كان عليهم حذف حساباتهم من أجل حماية بياناتهم الخاصة، ولكن قد لا يكون هذا كافياً، لأن Facebook ومعلنيه وما يسمى بـ "تطبيقات vampire" تحتفظ بما تعرفه عنك من بيانات، إذ يستخدم فيس بوك أجزاء من التعليمات البرمجية لجمع المعلومات وإنشاء ملف شخصى ذاتى حتى إذا لم يكن لديك حساب.

كما أنه يسمح للآلاف من "تطبيقات الـ vampire " التابعة لجهات خارجية بالاتصال مع شبكتها الاجتماعية وسحب البيانات من مستخدميها، وهذا يعنى أن تلك تطبيقات قد لا تزال تحتفظ ببيانات كافية عنك، حتى إذا توقفت عن استخدامها.

وفيما يلى بعض الخطوات التى يجب القيام بها للحد من البيانات التى يتم جمعها عنك عبر فيس بوك والتطبيقات المرتبطة به.

من هواتف ايفون وأجهزة ايباد
كل ما عليك فعله هو الضغط على Settings بعدها الخصوصية، قم بالنزل لأسفل واضغط على Advertising، ومن هناك اضغط على Limit Ad Tracking وفعلها، وبهذا سيكون من الصعب على شركات الإعلانات تتبع سلوك التصفح لديك.

من هواتف وأجهزة أندرويد
اضغط أيضا على Settings وبعد ذلك ابحث عن Accounts and Sync واختر Google بعد ذلك Ads، وفى النهاية سيكون عليك اختيار 'Opt Out of Interest Based Ads

المتصفح
إذا كنت تتصفح الإنترنت من خلال جوجل كروم، سيكون عليك التوجه إلى 'Settings' وبعد ذلك اضغط على 'Show advanced settings، ثم الضغط Privacy، ومن هنا اضغط على 'Send a do not track request with your browsing traffic


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا