إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2018-02-10 11:40


أعلن موقع يوتيوب معاقبة منشئى المحتوى الذين يخالفون القواعد التى يضعها الموقع، خاصة بعد قطع عائدات إعلانات المدون والممثل الأمريكى " لوجان بول "، إذ كشفت منصة الفيديو عن سياساتها الجديدة لمعالجة "الأعمال المثيرة، التى يمكن أن تسبب ضررا لسمعة المجتمع بين المعلنين والجمهور العام.

وقد يضطر موقع الفيديوهات المملوك لجوجل إلى تعليق قدرة منشئى المحتوى على تحقيق أرباح الإعلانات، بل وإيقافهم من برنامج شركاء يوتيوب كما يمكنه منع قنواتهم تماما من الظهور فى صفحة يوتيوب الرئيسية أو علامة التبويب الشائعة أو المشاهدات التالية، مما يحد بشكل فعال من الطرق التى يمكن بها للمشاهدين العثور على مقاطع الفيديو التابعة لهم.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " engadget"، قال نائب رئيس يوتيوب ارييل باردين إنه من غير المقبول استخدام الحسابات على الموقع لإصابة المستخدمين بالصدمة، وأى شىء يعزز العنف أو الكراهية تجاه مجموعات محددة، أو يظهر القسوة أو يثير ألم الآخرين للحصول على عدد متابعين أكبر.

واعترف " باردين" أن فريق يوتيوب تعامل مع هذه الأنواع من مقاطع الفيديو ببطء شديد فى الماضى، ومن المقرر أن تساعد السياسات الجديدة على اتخاذ القرارات بسرعة وكفاءة أكبر.

وقال "باردين" أنه على الرغم من أن يوتيوب يؤمن بحرية التعبير، إلا أنه على الشركة أن تضع هذه السياسات لحماية مطورى المحتوى الآخرين، وأن الضرر الناجم عن بعض الأعمال يمكن أن يكون له عواقب فى العالم الحقيقى ليس فقط للمستخدمين، ولكن أيضا لمبدعين آخرين، مما يؤدى إلى ضياع الفرص الإبداعية، وفقدان الإيرادات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا