إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-17 03:05
واشنطن بوست: حفل زواج للشواذ في البيت الأبيض


نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية اليوم السبت أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما قرر استضافة حفل زواج لشواذ داخل البيت الأبيض يوم الجمعة المقبل.
وقالت الصحيفة: "هناك إعلان صادر عن الرئيس الأمريكي في وقت سابق من هذا الشهر وأكد فيه حرص إدارته على عمل تكافؤ للفرص بين الجميع سواء كانوا شواذًا من الجانبين أو حتى ثنائي الجنس أو حتى المتحولين جنسيًّا".
وجاء موقف أوباما مؤخرًا بدعمه لزواج الشواذ بمثابة مفتاح للموافقة على حقوق جماعات الشواذ.
وكانت صحيفة ذي إندبندنت قد قالت: إن الرئيس باراك أوباما حقن بشكل مفاجئ حملة إعادة انتخابه التي كان من المتوقع أن تنصب على الاقتصاد بقضية اجتماعية غير متوقعة، من خلال تأييده بعد سنوات من المراوغة لزواج المثليين.
وأشارت الصحيفة إلى أن موقف أوباما الجديد سيضع فاصلاً بينه وبين غريمه من الحزب الجمهوري مت رومني الذي قال الليلة الماضية: إنه لا يؤيد الزواج المثلي.
ورجحت أن هدف خطوة أوباما هو تنشيط الحزب الديمقراطي ووضع أوباما في الجانب الصحيح من الحقوق المدنية في وقت تكسب فيه تلك القضايا زخمًا.
وكان أوباما قد أجرى تغييرات لقيت ترحيبًا من قبل مجتمع المثليين، منها وضع حد لسياسة "لا تسأل، لا تقل" التي تحظر على المثليين الإعلان عن طبيعتهم أثناء خدمتهم في الجيش.
ولدى ترشحه لمجلس الشيوخ عام 2004، قال أوباما: إن "اعتقادي الديني يشير إلى أن الزواج شيء مقدس بين الرجل والمرأة"، ولكنه قال في كتابه "جرأة الأمل" عام 2006: إن عدم رغبته في دعم زواج المثليين كانت مخطئة.
ش


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا