إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-10-13 09:55
الشرطة البريطانية تكشف الوجه المخيف لخروج البلاد من


سجلت الشرطة البريطانية في ,إنجلترا وويلز, ارتفاعا حادا في الجرائم ذات الدوافع الدينية أو العنصرية بعد الاستفتاء على الخروج من الاتحاد الأوروبي في يونيو الماضي.
وبحسب بيانات رسمية من وزارة الداخلية البريطانية نشرتها صحيفة "الاندبندنت" على موقعها الإلكتروني اليوم، فإن الشرطة سجلت في يوليو الماضي زيادة قدرها 41 بالمئة في جرائم الكراهية مقارنة مع الشهر نفسه من العام الماضي، وتبدو الأرقام متسقة مع تقارير سابقة حول ارتفاع معدل جرائم الكراهية بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي.


وأظهرت بيانات من 31 نقطة، أن 1546 اعتداء ناتج عن أسباب دينية أو عنصرية تم تسجيله في الأسبوعين السابقين للتصويت بما فيها يوم الاستفتاء 23 يونيو لكن مساء يوم الاستفتاء فور انتهاء التصويت قفز الرقم بنحو النصف إلى 2241.
من جهة أخرى، أصدر مجلس رؤساء الشرطة الوطنية في سبتمبر المنصرم، بيانات تظهر ارتفاع عدد الجرائم بنسبة 58 بالمئة في الأسبوع التالي للاستفتاء.
من جانبه قال قائد مجلس رؤساء الشرطة الوطنية مارك هاميلتون "لا أحد في هذا البلد يجب أن يعيش مع الخوفوالخجل أو العنف بسبب كينونته".
وأضاف " الجانب الأكبر من هذه الزيادة واجهها متابعة شرطية وأنظمة دعم أفضل ما منح الضحايا الثقة في الحديث وتلقي المساعدة".
ويؤكد تقرير الداخلية البريطانية، أنه بينما وقعت 3886 جريمة كراهية في يوليو (تموز) 2015 فإنها قفزت إلى 5468 في الشهر ذاته من العام الحالي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا