إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-05-28 09:22
أمريكا تعلن الحداد وحظر تجوال جنودها بأوكيناوا اليابانية


أعلنت القاعدة العسكرية الأمريكية بجزيرة أوكيناوا جنوب اليابان، الحداد شهر كامل، وفرضت حظرا للتجوال على جنود، بدءا من منتصف الليل، بعد القبض على أمريكي يشتبه في قتله سيدة يابانية.
وقالت القاعدة:"لن تكون هناك احتفالات أو حفلات بينما سكان أوكيناوا في حداد" على أن يسري، لنحو شهر أي حتى 24 يونيو المقبل.
وحظرت قيادة القاعدة العسكرية، التي يتواجد فيها حوالي 30 ألف جندي أمريكي، على جنودها زيارة النوادي والملاهي الليلية، أوتناول المشروبات الكحولية خارج القاعدة.
وصرح الجنرال لورانس نيكولسون قائد مشاة البحرية الأمريكية (المارينز) في اليابان، لا توجد في اللغة الإنجليزية كلمات يمكنها أن تعبرعن حجم الصدمة والألم والحزن لفقدان ضحية بريئة حياتها، مطالباً سكان أوكيناوا بعدم السماح لهذا "الفعل المروع" أن يتسبب في إثارة أزمة.
واعتقلت السلطات اليابانية كينيث بعد الاشتباه به في محاولة التخلص من جثة الفتاة اليابانية، التي كانت مختفية منذ أبريل/ نيسان الماضي، وعثر على جثتها في الموقع الذي ذكره كينيث.
يذكر أن جميع القوات الأمريكية في اليابان خضعت عام 2013 لحظر تجوال ليلي بعد إدانة بحارين أمريكيين اثنين في جريمة اغتصاب سيدة يابانية بجزيرة أوكيناوا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا