إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-03-26 05:40
اعتقال المشتبه به الثالث في هجمات بروكسل


ألقت سلطات الأمن البلجيكية، اليوم السبت، القبض على المشتبه الثالث بالتخطيط وتنفيذ هجمات العاصمة البلجيكية بروكسل والتي أسفرت عن مقتل وإصابة المئات، ويدعى فيصل شفو، حسبما أفادت قناة "الجزيرة" الفضائية.
وكانت الشرطة البلجيكية قد اعتقلت، أمس الجمعة، مشتبها فيه على صلة بالهجمات، وذلك عقب عملية أمنية تخللها إطلاق نار، وانفجارات يُعتقد أنها ناتجة عن قنابل صوتية، فيما نفذت قوات الأمن عمليات مداهمة في حي سكاربيك ببروكسل، وقع خلالها انفجاران عند مداهمة أحد المنازل بالحي، كما أسفرت العملية الأمنية عن اعتقال رجل.
وأعلنت السلطات البلجيكية رسميا عن مقتل متهم بهجمات بروكسل يدعى نجيم العشراوي، وهو أحد منفذي الهجوم على المطار.
يشار إلى أن المدعي العام الفيدرالي البلجيكي، "فريدريك فان لييو" أوضح في مؤتمر صحفي، الأربعاء الماضي، أن إبراهيم البكراوي، أحد منفذي هجمات العاصمة بروكسل نفذ هجوم مطار "زافنتيم"، وشقيقه خالد، نفذ هجوم محطة "ميلبيك".
وأوضح أن "الشخص الذي التقطت كاميرات المراقبة صورته، إلى جانب منذ التفجير الثاني في المطار، ما يزال طليقاً، ولم تعرف هويته"، في حين أن وسائل إعلام بلجيكية ذكرت أن المشتبه به بإعداد المتفجرات "نجيم شعراوي" هو الانتحاري الآخر في المطار.
وشهدت العاصمة البلجيكية بروكسل، صباح الثلاثاء الماضى، سلسلة تفجيرات، حيث لقى العشرات حتفهم وأصيب المئات فى تفجيرين فى التوقيت نفسه، أحدهما بمطار العاصمة البلجيكية، والآخر فى محطة مترو.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا