إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-03-12 10:38
فرنسا توقف بث قناة


طلب رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو، من الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، وقف بث الفضائيات "المحرضة" على قتل اليهود، خلال اتصال هاتفيّ، وفقاً لما ذكرته صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.
وقال ديوان رئيس الوزراء "الإسرائيلي" السبت، “اتصل رئيس الوزراء نتنياهو أمس بالرئيس الفرنسي أولاند، في إطار الجهود الرامية لمكافحة التحريض الفلسطيني، وطلب منه العمل على وقف بث قناة الأقصى التابعة لحركة حماس الإرهابية، وتبث هذه القناة من خلال شركة الأقمار الصناعية الفرنسية يوتل سات”، على حد تعبيره.
وأضاف “وأبلغت السفارة الإسرائيلية في باريس هذا الصباح (السبت)، أن شركة يوتل سات قد أوقفت بث قناة الأقصى التي تحرض ضد المواطنين الإسرائيليين وأبناء الشعب اليهودي”.
وأعلنت فضائية "الأقصى" أن “قمر (يوتل سات) قام بوقف بث قناة الأقصى الفضائية اليوم الجمعة (أمس)”.
وقال مدير دائرة الأخبار في القناة عماد زقوت “إن حملة شرسة وتحريضية كبيرة تتعرض لها قناة الأقصى منذ بداية انطلاقتها، وبلغ الأمر ذروته عقب انتفاضة القدس الجارية”.
وأضاف زقوت، أن “جميع هذه المحاولات لم ولن تثني القناة عن تأدية واجبها، وإيصال رسالتها على أكمل وجه، وفضح جرائم الاحتلال الغاصب، رغم الأطراف العديدة المشاركة في هذه المحاولات المتعمدة للتشويش على بث القناة”.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا