إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-23 02:42
الأسد يخطط للهروب من سوريا......!!!!!


توقع مسئولون صهاينة أن يكون رئيس النظام السوري بشار الأسد، يخطط للهروب من سوريا، مع عائلته إلى روسيا أو الإمارات أو فنزويلا.
ونقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الناطقة بالعبرية عن مسئولين أمنيين صهاينة قولهم: "إنه من الصعب أن نصدق أن يكون حواراً بين النظام والمعارضة السورية"، وذلك تعليقا على تصريحات نائب رئيس الحكومة السورية التي أكد فيها على استعداد حكومته لمناقشة استقالة الأسد.
وتوقع المسئولون الصهاينة أن رئيس النظام بشار الأسد قد يقوم بمفاجأة الجميع، ويقرر الهروب مع عائلته من سوريا بطريقة سرية إلى روسيا أو الأمارات أو فنزويلا.
وأشارت الصحيفة إلى وجود مؤشرات عن قيام الأسد بتجهيز نفسه للخروج من سوريا خاصة بعد الزيارات المتبادلة بين المسئولين الروس والسوريين في الآونة الأخيرة وإجراء اللقاءات المارثونية مع القيادات الروسية.
وقال مسئول صهيوني كبير: "إن عهد الأسد انتهى وأن التنفيذ لذلك على أرض الواقع بات مسألة وقت فقط"، مؤكدا أنه فقد معظم قيادات الأجهزة الأمنية وتلقى صفعة قوية بهروب رئيس وزرائه كما أن نائبه فاروق الشرع قد خرج من سوريا بحسب مصادر مقربة منه.
وكان قدري جميل نائب رئيس الوزراء السوري، قد أكد أمس أنهم مستعدون لمناقشة كافة الخيارات بما فيها تنحي بشار الأسد بطريقة سلمية وإجراء حوار شامل مع المعارضة دون شروط مسبقة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
66 - يوسف
2012-08-24 02:00
أدلك على طريق للهرب إلى جهنم ليس فيها جيش حر




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا