إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-22 03:26
سلفي و


وَفَّى الرئيس المصري محمد مرسي بعهوده فيما يخص تشكيل الفريق الرئاسي الخاص به، حيث يضم الفريق حتى الآن سلفيًّا و"مسيحيًّا" وامرأة، بالإضافة إلى عدد من الرموز الوطنية المعروفة.
فقد أعلن ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس مرسي اختار الدكتور سمير مرقص نائب محافظ القاهرة السابق - "مسيحي" الديانة -، والدكتورة باكينام الشرقاوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور السلفي للانضمام للفريق الرئاسي.
وأوضح علي أن الرئيس التقى بهم لإعلامهم بالاختيار ضمن مؤسسة الرئاسة، مشيرًا إلى أن الإعلان عن باقي الفريق الرئاسي سيكون خلال أربعة أيام، قبل زيارة الرئيس محمد مرسي إلى الصين، وفقًا لبوابة الوفد.
وكان الرئيس محمد مرسي قد عيَّن المستشار محمود مكي - نائب رئيس محكمة النقض الأسبق - نائبًا له، وأدى اليمين الدستورية قبل عشرة أيام، كما تضم مؤسسة الرئاسة حتى الآن المستشار محمد جاد الله نائب رئيس مجلس الدولة مستشارًا قانونيًّا ودستوريًّا، والمشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان، مستشارين عسكريين.
يذكر أن الرئيس محمد مرسي كان قد تعهد بأن يختار أعضاء مؤسسة الرئاسة يعبرون عن المجتمع المصري كله، متعهدًا بأنه لن يكون من بين النواب نائب من حزب الحرية والعدالة الذي ينتمي إليه، وأنه من الممكن أن تضم المؤسسة نائبًا قبطيًّا ونائبة امرأة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا