إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-20 07:47
الأخضر الإبراهيمي: الحديث عن تنحي الأسد سابق لأوانه


صرح الأخضر الإبراهيمي المبعوث الدولي الجديد الخاص بالأزمة السورية، بأنه من السباق لأوانه الحديث عن ضرورة تنحي رئيس النظام السوري بشار الأسد.
وأكد الدبلوماسي الجزائري الأخضر الإبراهيمي، الوسيط، اليوم السبت، أنه بحاجة عاجلة إلى معرفة الدعم الذي يمكن أن تقدمه له الأمم المتحدة، قائلا "إنه من السابق لآوانه قول إن كان الرئيس بشار الأسد يجب أن يتنحى".
وأوضح الإبراهيمي أنه يدرك جيدا مشكلة مجلس الأمن وأنه لذلك سيحتاج لأن يستوضح على نحو عاجل مدى التأييد الذي ستمنحه إياه الأمم المتحدة لضمان حصول مهمته على فرصة أفضل للنجاح، وقال "عندما أذهب إلى نيويورك سأطلب الكثير من الأشياء.. كيف ننظم أنفسنا ومن الذي سنتحدث معه ونوع الخطة التي سنضعها"، وفقا لوكالة رويترز.
يأتي هذا بعد من تأكيد الأمم المتحدة أن الأخضر الإبراهيمي سيخلف كوفي أنان كوسيط دولي، في حين أكد كوفي أنان الذي ستنتهي مهمته نهاية الشهر الحالي أن الانقسامات داخل مجلس الأمن عرقلت عمله مما تسبب في تعثر خطته للسلام.
وكان كوفي أنان قد أكد في وقت سابق أنه فشل في مهمته في سوريا، مطالبا بضرورة إشراك كل من روسيا وإيران في أي حل للأزمة السورية، حيث أنهما أشد الداعمين للنظام السوري سياسيا وعسكريا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا