إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-30 09:50
أهم 7 تطبيقات تخص المهندسين


بعد انتشار الهواتف الذكية بصورة كبيرة، ظهر عدد كبير من التطبيقات المتخصصة في كافة المجالات، لذا يقدم "دوت مصر" قائمة بأهم 7 تطبيقات تهم المهندسين.

1- iCircuit

هذا التطبيق مفيد لمهندسي الكهرباء، أو لدارسي الهندسة الكهربائية بجميع تخصصاتها، حيث يعمل على محاكاة الدوائر الكهربية، أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يحاكي الدائرة وأنت تقوم بتوصيلها بدون الحاجة إلى تشغيل وإيقاف المحاكاة كل مرة تقوم بتعديل دائرتك ويتميز بالسرعة العالية أيضا، وسهولة الاستخدام.

التطبيق مدفوع متوفر لأنظمة iOS وأندرويد.

2- Engineering Professional

يعد هذا التطبيق هو أداة مرجعية جيدة لأي طالب هندسة، حيث يحتوي على أكثر من 650 من الصيغ الكيميائية والمدنية والكهربية والميكانيكية، كما تسمح للمهندسين بتحديد كل شيء من العمليات الحسابية، التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة iOS.

3- Concrete Design

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات المهندسين المدنيين لتحديد كمية حديد التسليح في الخرسانة، حيث يتيح التحقق من تأثير قوة الأمطار ومعرفة أثر مختلف مناطق الضغط والتحقق من التصدعات، والتحقق من مناطق الضغط، كما أن هذا التطبيق يحتاج وجود كارت ذاكرة حتى يتمكن من حفظ البيانات الخاصة بالتطبيق والملفات، التي يتم إخراجها حتى يتمكن من مشاركتها مع الآخرين بكل سهولة، كما أن التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

4- Graphing Calculator

هذا التطبيق مفيد للمهندسين المعماريين، حيث يساعد على تسهيل الرسوم البيانية وحل المعادلات الرياضية وأخذ نسخة صورية من التطبيق وإرساله لنفسك بالبريد الإلكتروني.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

5- AutoCAD 360

وهذا هو التطبيق من برنامج الرسم AutoCad، والذي يتيح لك متابعة كل لوحاتك ورسوماتك التي تعمل عليها دون الحاجة لحمل كومبيروترك اللوحي.

التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة أندرويد وiOS.

6-Mechanical Engineering 101

يعد هذا التطبيق هو وجبة خفيفة لدارسي الهندسة الميكانيكية، لتعليم وتبسيط أساسيات الهندسة الميكانيكية، التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة ويندوز فون وأندرويد.

Kingsoft Office-7

إن كان تطبيق Office الموجود على هاتفك لا يريحك، إذا ستحتاج لتطبيق أكثر مرونة يسهل عملك في مراجعة ملفاتك سواء كانت Word أو Excel .iOs حيث إنهما أكثر برنامجين تعمل عليهما كمهندس مدني، التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا