إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-06-17 03:56


أعلن أمس الخميس، ديفيد ماركوس رئيس فيس بوك لقطاع ماسنجر أن الشركة ستغير من مفهوم البريد الوارد "inbox" الخاص بشبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك". وأوضح ماركوس اتخاذ "خطوة أولى فى إعادة تغيير وتصميم البريد الوارد من خلال ابتكار شيء كان أكثر اندماجًا بدلا من شكل الجدول الزمنى الذى اعتاد المستخدمون عليها".

البريد الوارد الجديد، الذى سيصل إلى المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتكون من "قوائم" ستسهل على المستخدمين التواصل وسيتكون البريد الوارد الجديد من قوائم لكلٍ من أعياد الميلاد المقبلة للأشخاص المفضلة لديك، وللأصدقاء الذين تتواصل معهم باستمرار، وفقًا لما صرح به ماركوس ونقله موقع "بزنس انسايدر" الأمريكى.

يذكر أن "فيس بوك" أطلقت تحديثًا جديدًا لتطبيقها للتراسل الفورى ماسنجر على كل من أجهزة أندرويد وiOS يتيح للمستخدمين لعب كرة القدم مباشرة مع الأصدقاء من خلال التطبيق، حيث تعد هذه هى اللعبة الثانية التى تتيحها فيس بوك داخل تطبيق ماسنجر بعدما أتاحت خلال شهر مارس الماضى لعبة كرة السلة، حيث تسعى فيس بوك لجعل ماسنجر منصة مستقلة يمكن للمستخدمين تثبيت تطبيقات داخلها بالإضافة إلى إمكانية تقديم الدعم الفنى للعملاء.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا