إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
1999-11-30 12:00


حظر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حساب رسامة أمريكية تدعى "Illma Gore"، عقب نشرها صورة ساخرة يظهر فيها جسد مرشح الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب عاريا على شبكة التواصل الاجتماعية. ووفقا لما نشره موقع motherboard الأمريكى فنشرت الرسامة "Illma Gore" صورة عارية ساخرة لدونالد ترامب على مجموعة نسوية على فيس بوك فى 10 فبراير الماضى، وتم تعميمها عبر شبكات التواصل الاجتماعى الأخرى مثل تويتر وإنستجرام وسناب شات وغيرها، إلا أن فيس بوك اعتبرتها انتهاكا لسياسة الموقع الاجتماعى للصور العارية أو الإباحية، ليقوم فى النهاية بحظر حساب Gore بشكل متقطع لمدة ثلاثة أيام بعد إعادة نشر الصورة، والتى تقول عنها Gore إنها نشرتها لتوبيخ الرقابة.

وتعرض فيس بوك للعديد من الانتقادات بسبب سياسات العرى على منصته، حيث رأى البعض أن موقع التواصل يعمل بشكل أسرع لفرض رقابة على الأعمال الفنية، أكثر مما يفعله تجاه خطابات الكراهية المعادية للاجئين.

وقالت Gore إنها طلبت من فيس بوك الحصول على تفسير عن سبب إيقاف حسابها يوم الاثنين الماضى، إلا أنها لم تتلق ردا حتى الآن، كما أشارت إلى أن هذه الصورة لم يتم حظرها على أى مواقع تواصل اجتماعية أخرى، بما فى ذلك إنستجرام المملوك لفيس بوك، كما قامت Gore أيضا بنشر هذه الصورة على موقع EBay والتى وصلت قيمتها لـ1300 دولار.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا