إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-10 02:19


أكد د. سمير صديق رئيس شعبة أصحاب الصيدليات بغرفة الإسكندرية، على ضرورة القضاء على ظاهرة منح خصم لبعض الصيدليات على الأدوية من خلال الشركات والمكاتب العلمية ومخازن الأدوية وخاصة الأدوية التى قاربت على انتهاء صلاحيتها مما قد يشكل خطورة على صحة المريض، مؤكداً على ضرورة إلزام مخازن الأدوية إصدار فواتير مسلسلة وأن يكون البيع طبقاً للتسعيرة المحددة من وزارة الصحة.

وأشار د. عادل عبد المقصود رئيس شعبة أصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية بالقاهرة خلال الاجتماع المشترك بين شعبتى أصحاب الصيدليات بالقاهرة والإسكندرية اليوم السبت، بمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية إلى أهمية تكامل الجهود والرؤى والأفكار بين أصحاب الصيدليات وصولاً إلى تقديم خدمة صيدلانية ودوائية متميزة فى إطار من الجودة الشاملة للمواطن المصرى.

مشيراً إلى أن مهمة شعب أصحاب الصيدليات بالغرف التجارية رعاية مصالح الأعضاء من النواحى التجارية والاقتصادية، أما النواحى المهنية وآدابها فتهتم بها نقابة الصيادلة وهى المظلة الأم التى يستظل بها كل من ينتمى لمهنة الصيدلة.. فنحن نتكامل معها لخدمة قطاع الصيدلة.

وأوضح د وجدى أبو المعاطى عضو مجلس إدارة شعبة القاهرة أنه تم الاتفاق على عقد اجتماع ربع سنوى مشترك بين الشعبتين لمناقشة كافة المستجدات والقرارات المتعلقة بالصيدليات والتعامل مع شركات إنتاج الدواء، وصولاً إلى حلول سريعة وحاسمة ومثالية للمشاكل التى قد تطرأ أثناء العمل وتؤثر سلباً على المريض واقتصاديات الصيدليات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا