إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-28 05:36
الكشف عن خطة صالح لتسليم اليمن لإيران


أكد الناشط الحقوقي خالد الأنسي على أن الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح هو أساس اللعبة والمؤامرة لتسليم اليمن لإيران عبر الحوثيين.
وخلال برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة أمس الثلاثاء، حيا الأنسي شباب الثورة في الساحات اليمنية وفي مقدمتهم شباب اليسار والمعتقلون لدى مليشيات المخلوع، كما حيا الشهداء والمصابين واليمنيين الرافضين لتسليم اليمن لأزلام إيران، بحسب وصفه.
وقال الأنسي: إن هناك من يعتقد أن "صالح" تعاون مع الحوثيين لينتقم ممن ثاروا عليه وخلعوه من منصبه، لكن هذا غير صحيح، لأن صالح في الحقيقة خائن، وفق تعبيره، متابعًا: "خدعنا في البداية بحربه مع الحوثيين وكان في الحقيقة يحاول تكبير الحوثيين تمهيدًا لتسليم البلاد لإيران عبرهم".
ونفى الناشط الحقوقي أن يكون تعاون صالح وتنسيقه مع الحوثيين انتقامًا من الثورة والثوار، مؤكدًا أن الأمر أبعد من ذلك، وقال: إن صالح كان يعلم أن الحوثيين عملاء لإيران ومع ذلك كان ينسق معهم "فما معنى ذلك سوى تسليم بلاده إلى إيران؟".
وشدد الأنسي على رفضه ومقاومته لكل من يلعب بأمن اليمن سواء كانت إيران أو غيرها.
وختم الناشط الحقوقي اليمني أن الحل الوحيد لخروج اليمن من أزمته الحالية يكمن في ثورة حقيقية تهدم الفساد وتمنع الخائنين من تولي السلطة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا