إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-12-27 03:20
إضافة نائب من


كشفت تقارير إعلامية لبنانية صباح اليوم السبت، أن الادعاء في المحكمة الخاصة بقضية اغتيال رئيس الحكومة الأسبق رفيق الحريري؛ سيضيف اسم نائب من "حزب الله" إلى لائحة المتهمين في القضية.
حيث من المقرر أن تستأنف المحكمة عملها في الثامن من الشهر المقبل، وقالت صحيفة السفير المقربة من فريق الثامن من آذار الذي يقوده "حزب الله": إن قرارًا اتهاميًّا معدلًا قد يصدره المدّعي العام نورمان فاريل؛ سيضيف اسم نائب من "حزب الله" إلى المتهمين الخمسة في القضية التي تضم لائحتها ثلاثة عشر متهمًا تعرَّف الادعاء على هوياتهم.
وأضافت الصحيفة أن اسم النائب - الذي لم تكشف عنه - سيضاف كمشتبه به، أو للاستماع إلى إفادته، بعد ثبوت وجود اتصال بين رقم هاتفه ورقم هاتف كان يستخدمه أحد المتهمين الذين صُنفوا ضمن شبكات في مسرح الجريمة وخارجه.
وحذرت "السفير" من أنه في حال استمر عمل المحكمة بهذه الطريقة؛ فإن البلاد مقبلة "على مزيد من الاحتقان، في وقت تحاول الأطراف المعنية، وفي مقدمها "حزب الله" وتيار المستقبل، الشروع في حوار وطني يسهم في تحصين البلاد سياسيًّا وأمنيًّا".
يأتي ذلك بالتزامن مع إشادة رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري بجلسة الحوار الأولى التي رعاها بين "حزب الله" والمستقبل، والتي لم تتطرق الى ملفات تأزيمية، ومنها ملف محكمة الحريري.
وكشف بري في حديث لصحيفة المستقبل؛ أنّ الجلسة الثانية ستُعقد في الأسبوع الأول من العام الجديد، معربًا عن تفاؤله بوصول الحوار إلى نتائج ملموسة، خاصة وأن "الطرفين متفاهمون على كل الأمور، بغض النظر عن وجود جدول أعمال أو عدمه".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا