إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-12-19 07:24
استطلاع: لا يوجد سبب يجعل الساعات الذكية ضرورة


نشر موقع "BusinessInsider" استطلاع رأى لقراءه حول الساعات الذكية، وإذا ما كانوا يريدون شرائها، والسبب الذي يجعلهم يشترونها، وما الذي يبحثون عنه فيها، ورأى أغلب المشاركين أنه لا يوجد سبب قوى لشراء الساعة إلا لربطها بهاتفه، رغم إنها أصبحت تقوم بالعديد من المهام المتعلقة بمراقبة الصحة واللياقة البدنية، إلى جوار تسهيل متابعة إشعارات الهواتف الذكية التي تكون متصلة بها، كما ظهرت مؤخرا ساعات تدعم تشغيل شرائح اتصال.

وجاءت نتائج الاستطلاع كالتالي:
* الساعات الذكية لا يفضلها سوى مجموعة قليلة من المشترين: فمن بين 1.678 شخص قالوا إنهم ينوون شراء الساعات في الـ 6 أشهر المقبلة، كان واحد من كل خمسة مهتم بربط الساعة بهاتفه.

* ساعة أبل أفضل من باقى المنافسين: التوقعات أشارت إلى أن ساعة أبل الذكية ستكون الأكثر مبيعا، لأن 31% ممن ينوون شراء آيفون في الـ 6 أشهر المقبلة سيشترون معه ساعة ذكية، وكان عددهم أكثر من ضعف عدد مشتري هواتف أندرويد.

* أهم استخدامات الساعات: من بين 400 ينون شراء الساعات فإن 40% سيشترون الساعات من أجل قراءة التنبيهات والمعلومات التي يحتاجونها إذا كانوا بعيدين عن هواتفهم، بينما 25% قالوا إنهم سيرتدون الساعات من أجل أنشطة أخرى مثل تتبع اللياقة البدنية.

* لا يوجد تطبيق حاسم يجعلك تشتريها: رغم مميزات الساعات الذكية التي ذكرت من قبل إلا ان معظم الناس لا يرون فائدة أو ضرورة ملحة لشرائها، وكان هذا هو السبب لدى أغلب من لا يريدون شرائها بنسبة 51%، بينما كان السبب الثاني بنسبة 13% هو أنهم لا يريدون ارتداء ساعة من الأساس.

ولكن الموقع أشار إلى أن النتائج قد تتغير خلال الـ6 أشهر المقبلة، حيث يمكن أن تظهر تطبيقات جديدة أو تعديلات تجعل استخدام الساعة أمر مهم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا