إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-12-18 04:44
طابعات


أعلنت شركة "ريكو" العالمية عن تعزيز وجودها داخل مصر وتونس، إضافة إلى تطوير شبكة توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، وأشارت في بيان لها صباح أمس الاثنين أنها ستقوم بعقد العديد من المعارض مع شركائها في هذه الأسواق لتسليط الضوء على الفوائد والمزايا التي توفرها منتجاتها للأفراد والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وقطاع الشركات.

قال رئيس المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في قسم العمليات الدولية بشركة"ريكو"، أحمد كمال: "يشهد قطاع حلول الطباعة نموا كبيرا بمعدل سنوي مركب يبلغ 5.5% في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي نسبة أعلى بكثير من معدلات النمو في الأسواق الأوروبية وغيرها من الأسواق العالمية، ونعتقد أنه الوقت المناسب لتوسيع انتشار مجموعة منتجاتنا، ونحن واثقون من قدرتنا على المنافسة بشكل كبير نظرا للحلول المبتكرة التي نقدمها وتميزنا عن بقية المنافسين الموجودين في السوق".

وأضاف: "يجسد الابتكار عنصرا أساسيا في صميم عملياتنا، ونعتقد أن هذا الابتكار يتمتع بمزايا هامة للغاية في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، بما يتميز به من إمكانية العمل عن بعد".

وفي إطار تركيزها على تعزيز مجتمع الشركاء، أطلقت ريكو مؤخرا طابعة "جيل جيت"، وهي أول طابعة متعددة الوظائف تعمل بالبطارية في العالم، ويمكن لهذه الطابعة المبتكرة القيام بوظائف النسخ والمسح الضوئي والفاكس، وتنفيذ 1000عملية طباعة أو 500 نسخة دفعة واحدة.

وتنقسم عمليات الطباعة في شركة"ريكو" على نطاق واسع إلى أربعة مجالات هي: حلول الطباعة المدارة، حلول المكاتب، خدمات تكنولوجيا المعلومات، طباعة الإنتاج، وتقدم كل واحدة من هذه المجالات مجموعة من المنتجات والحلول ذات الصلة لقاعدة عملاء "ريكو" من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الشركات الكبيرة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا