إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-12-09 10:15
7 تطبيقات مهمة للطيارين


بالرغم من أن مهنة كالطيران في الجو تبدو لك من المهن الصعبة والخطرة، والتي قد تحتاج إلى أدوات معقدة وأكثر صعوبة، ولكن مع وجود التكنولوجيا أصبح لا مكان للأشياء الصعبة، حيث يعرض عليك الآن موقع "دوت مصر" قائمة بأهم التطبيقات التي تفيد الطيارين وتعمل بسهولة.


1- FP Legacy

هذا التطبيق معتمد من موقع FltPlan.com وهو من أفضل تطبيقات معرفة الطقس وحالة الجو، وسجلات الملاحة، والذي يمكنه العمل دون اتصال بالإنترنت، ويقد المؤشرات على هيئة بيانات ورسوم، التطبيق مجاني ومتوفرلأجهزة iOS.




2- MyRadar

هو تطبيق مثالي لمعرفة الطقس، والذي يرصد ردادرات الطقس المتحرك، في جميع أنحاء الموقع الحالي، ما يتيح لك التنبؤ بالطقس القادم إليك، هذا التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة iOS وأندرويد.





3- Bluetooth GPS Status Tool

هذا التطبيق مفيد لمعظم الطيارين، خصوصا الذين يطيرون بنظام XGPS150 المزدوج، كما أنه يوفر لك معلومات إضافية عن مراكز استقبال الأقمار الصناعية، وهو بديل جيد لـ GPS، التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS.



4- CloudAhoy

يمكن لهذا التطبيق أن يوفر جميع البيانات اللازم معرفتها عن الرحلة الجوية، وكذلك يوفر تفصيلا المسار الذي ستسلكه الطائرة، وهذا التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS.





5- Garmin Pilot

هو التطبيق الأشمل والأعم لأجهزة أندرويد لإفادة الطيارين، حيث أنه يضم مجموعة من الأدوات لتخطيط الرحلات والرسوم البيانية، والخرائط التفاعلية، لحالة الملاحة والطقس، التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة أندرويد.



6- WingX Pro7

هو تطبيق مدفوع، حيث يمكن الاشتراك فيه سنويا بمبلغ 74 دولار، أو بمبلغ 200 دولار لمدة ثلاث سنوات، وهو من أفضل تطبيقات الملاحة التي تفيد الطيارين لمعرفة أحوال الطقس، وكذلك الاتجاهات، التطبيق مدفوع ومتاح فقط لأجهزة iOS.








7- LogTen Pro X

يتميز هذا التطبيق بسرعة دخول وتقديم البيانات كالبرق، كما أنه يحتوي على جهاز GPS ويوفر حالات الطقس للطيارين، كما يمكن طباعة التقارير من خلاله، التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا