إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-12-01 04:31
الهاكرز يسربون 4 أفلام منتظرة من مكتبة


يبدو أن "سوني بيكتشرز" تعيش كابوسا ثقيلا، حيث تم تسريب 4 أفلام جديدة من إنتاج الشركة، مساء أمس الأحد، على مواقع تحميل ملفات "التورنت" على شبكة الإنترنت، وذلك قبل أن يتم عرضها في السينمات، وفقا لما جاء على موقع "Engadget" التقني.

في الوقت الذي لم تدين الشركة شخصا بعينه، إلا أن البعض يؤكد أن التسريب لن يخرج عن أيدي هاكرز مجموعة "حراس العدالة"، والتي سيطرت يوم الخميس على خوادم رئيسية بالشبكة الداخلية للشركة، الأمر الذي يشير إلى قدرتهم على الوصول إلى أي بيانات يريدونها.

وتتمثل الأفلام المسربة الأربعة في فيلم "Fury" للنجم براد بيت، والفيلم الموسيقي "Annie"، وفيلم "Mr.Turner"، وفيلم "Still Alice" لنجمة ثلاثية "Twilight" كريستن ستيوارت.

وأكدت بعض المصادر المقربة من "حراس السلام"، أن رئيس المجموعة قام بإرسال رسالة إلكترونية إلى مجموعة من وسائل الإعلام تُعلن مسؤوليتها الكاملة عن العملية.

كما أعلن رئيس المجموعة، مجهول الهوية حتى الآن، عن أن لديهم بيانات تصل مساحتها إلى 100 تيرابايت، تيرابايت تساوي 1000 جيجابايت، تتضمن جميع بيانات من يعملون تحت مظلتها، وهذا أمر بالتأكيد لن ترغب "سوني بيكتشرز" في أن يحدث.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا