إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-24 04:57
200 مليون دولار من


وقعت الحكومة المصرية اليوم الإثنين اتفاقية مع صندوق خليفة الإماراتي بقيمة 200 مليون دولار لتمويل المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر في مصر.

وجاء توقيع الاتفاقية على هامش مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب، المنعقد في القاهرة اليوم الذي تسعى من خلاله الحكومة تحفيز المستثمرين العرب لضخ أموالهم في مشاريع استثمارية وتنموية في البلاد، ووقع الإتفاقية عن الجانب الإماراتي صندوق خليفة لتمويل المشاريع متناهية الصغر، وعن الجانب المصري وزارة التعاون الدولي والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وقال وزير الدولة الإماراتي سلطان أحمد الجابر عقب توقيع الاتفاقية التي حضر مراسم توقيعها مراسل وكالة الأناضول، إن تلك الاتفاقية خطوة في إطار دعم مصر لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وأضاف خلال كلمته أن الحكومة الاماراتية قامت اليوم بافتتاح مكتب مؤسسة دبي لتنمية الصادرات في مصر للعمل علي زيادة التبادل التجاري بين البلدين.

وتعتبر الإمارات والسعودية والكويت من أكبر الداعمين لمصر بعد الإطاحة بالرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو/ تموز من العام الماضي، وأمدت تلك الدول مصر بمليارات الدولارات في شكل مساعدات عينية ونقدية، ساهمت في مساندة الاقتصاد الذي لا يزال يعاني من تداعيات الاضطرابات السياسية والأمنية التي أعقبت ثورة 25 يناير/ كانون الثاني عام 2011.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا