إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-22 04:55
تريند مايكرو تنصح مستخدمي ويندوز بتحديث أنظمتهم باستمرار


أوصت شركة تريند مايكرو المتخصصة في البرمجيات والحلول الأمنية، مستخدمي نظام التشغيل ويندوز بالعمل مباشرة على تصحيح أنظمتهم لتجنب التعرض للمخاطر، وذلك بالتزامن مع اكتشاف عيب رئيسي يؤثر على آلية عمل بروتوكول SSL/TLS من خلال Secure Channel من مايكروسوفت ويندوز، أو ما يعرف بـ"إس تشانيل" S-Channel.

وتعد "إس تشانيل" من ويندوز، منصة توصيل مايكروسوفت لنقل البيانات بشكل آمن، وتشكل نقطة الضعف هذه تجاه البرمجيات الخبيثة تهديدا آخر للتجارة الإلكترونية وغيرها من التطبيقات الهامة على شبكة الإنترنت.

وأحرزت هذه الثغرة، التي تم تحديدها ضمن Microsoft Security Bulletin MS14-066، نتيجة 10 من أصل 10 في نظام تقييم نقاط الضعف المشتركة CVSS، وهو ما دفع مايكروسوفت على إصدار برنامج تصحيحي مؤخرا، وبناءا على هذا التصنيف وتوجهات الهجمات المحتملة القادمة، توصي شركة تريند مايكرو باستخدام منتج الحماية من ثغرات نقاط الضعف لتوفير الحماية أثناء اختبار ونشر التحديثات الأمنية، ويوفر حل ™Deep Security من تريند مايكرو الحماية الكاملة لمكافحة هذا الضعف.

وعلق نائب رئيس قسم التكنولوجيا والحلول بتريند مايكرو، جيه دي شيري، في بيان صحفي اليوم:"تعد الثغرة الجديدة مثال آخر على نقاط الضعف الكامنة التي بإمكانها أن تخلف آثار بعيدة المدى، وعندما تنتشر مثل هذه الأنباء يلجأ مجرمو الإنترنت بسرعة البرق إلى تطوير هجمات قائمة على هذه الثغرة، ونحث عملاءنا على وضع معالجة هذه الثغرة الأمنية على رأس أولوياتهم، حيث قمنا بتوفير الموارد المناسبة لاستكمال تطبيق وتحميل أحدث البرامج التصحيحية من مايكروسوفت".

كما يوصي خبراء شركة تريند مايكرو بضرورة اتخاذ الإجراءات التالية:
- تثبيت البرامج التصحيحية من مايكروسوفت مباشرة.
- استخدام منتجات الحماية من نقاط الضعف على غرار ™Deep Security لتأمين الحماية من الهجمات أثناء اختبار ونشر التحديثات الأمنية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا