إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-17 05:53
«سامسونج» للإلكترونيات تفوز بـ 36 جائزة من جوائز «CES» للإبداع


كشفت سامسونج الشركة الرائدة في صناعة الإليكترونيات وأشباه الموصلات والاتصالات، عن فوزها بـ 36 جائزة مرموقة في الابتكار ضمن جوائز المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين (CES) لعام 2015، ويعد معرض “CES” من أكبر المعارض العالمية المتخصصة في الكترونيات المستهلكين، حيث فازت “سامسونج” بـ 12 جائزة إضافية أكثر من الجوائز التي فازت بها العام الماضي.

وقد توجت “سامسونج” تفوقها التكنولوجي بالفوز باثنين من جوائز الإبداع التكنولوجي و4 جوائز لأفضل تصميم صديق للبيئة ضمن 36 جائزة من جوائز معرض “CES” لعام 2015، وقامت لجنة تحكيم من كبار المصممين والمهندسين والإعلاميين بتقييم المنتجات المشاركة في جوائز “CES” للإبداع، تقديراً للتصميمات المتميزة والمنتجات الإلكترونية الحديثة في 29 فئة مختلفة.

وتعليقاً على تلك الجوائز الرفيعة، قال جريجوري لي الرئيس التنفيذي لسامسونج للإليكترونيات شمال أفريقيا “تواصل سامسونج تقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائها حول العالم، من خلال طرح أفضل المنتجات المتطورة في فئات عديدة من اليكترونيات المستهلكين. لذا نفخر هذا العام بالتكريم الكبير والجوائز المتميزة التي منحنا إياها معرض “CES” الذي تنظمه مؤسسة “CEA” كل عام، والذي يُعد تقديراً رفيع المستوى لالتزامنا المتواصل بالإبداع والابتكار والتميز في مجال الإليكترونيات، ونتطلع بشغف لعرض أحدث انجازاتنا في معرض CES لعام 2015”.

وتعتزم “سامسونج” عرض العديد من منتجاتها الفائزة بالجوائز خلال معرض “CES” الدولي عام 2015 الذي سيقام في الفترة من 6 إلى 9 يناير 2015 في جناح سامسونج رقم 12004 بالقاعة المركزية بمركز المؤتمرات في لاس فيجاس. كما سيتم عرض بعض المنتجات الفائزة في المؤتمر الصحفي لسامسونج على هامش المعرض.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا