إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-14 04:29
“أنونيموس” تستعد لهجوم شامل على المواقع الصهيونية


أفادت مواقع عبرية أن مجموعة القراصنة المعروفة "أنونيموس" تعتزم اليوم الجمعة، شن هجمات إلكترونية ضد مواقع الكيان الصهيوني، وذلك نصرة للشعب الفلسطيني وعلى خلفية الأحداث الأخيرة في فلسطين المحتلة.
وتعتزم "أنونيموس" القيام بهجوم شامل على مواقع الإنترنت اليهودية وتحديداً مواقع الإنترنت الحكومية ومواقع الإنترنت المدنية التابعة للجيش الصهيوني، ويتوقع في إطار ذلك الهجوم أن تحدث أعطال مؤقتة فيما يخص تيسر تلك المواقع.
وليست هذه المرة الأولى التي تُشن مثل هذه الهجمات نصرة للقضية الفلسطينية، حيث قام قراصنة خلال العدوان الصهيوني الأخير على المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، بشن هجوم على مواقع صهيونية على نحو وصفته السلطات بأنه "غير مسبوق" بحجمه.
كما قامت مجموعة "أنونيموس" في شهر أبريل بشن هجوم على مواقع صهيونية في إطار عملية حملت اسم OpIsrael، وأيضاً قبل عام من ذلك وتحت العنوان ذاته تم شل بعض المواقع وحتى أنه تم تسريب بعض أرقام بطاقات اعتماد يهودية.
ومن الجدير بالذكر أن "أنونيموس" هي مجموعة قلة تعمل في مجال النضال عبر الاختراق البرمجي، وُجدت عام 2003 م ، وهى تمثل مفهومًا لمستخدمي الإنترنت وغير المستخدمين معًا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا