إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-09 04:25


أعلنت شركة “بالم هيلز”، ثاني أكبر الشركات العقارية المقيدة في البورصة المصرية، عن قيام شركة “آبار للاستثمار” الإماراتية، بشراء 5.1% من أسهمها، دون تحديد حجم الصفقة.
وقالت بالم هيلز، في بيان لها اليوم الأحد، إن تلك الصفقة تعكس قدرة القطاع العقاري المصري على جذب الاستثمارات الإقليمية والعالمية.

وأعلنت مجموعة ريبلوود الأمريكية، في يوليو/ حزيران الماضي، عن شراء 2.3 % من أسهم الشركة المصرية، دون أن تفصح أيضا عن قيمة الصفقة.

وتعمل شركة آبار للاستثمار، التابعة لشركة الاستثمارات البترولية الدولية “إبيك” المملوكة بالكامل لحكومة أبو ظبى، في قطاعات استراتيجية متنوعة تتضمن البنية التحتية و التطوير العقارى والطيران والسيارات والسلع الأساسية والخدمات المالية و الطاقة، كما تمتلك شركة “آبار” نسبه كبيرة من شركه “ارابتك” القابضة والتي تعمل بقطاع المقاولات بالإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت شركة “بالم هيلز للتعمير” المصرية، اليوم الأحد، أن أرباحها المجمعة خلال الشهور التسعة الأولي من العام الجاري زادت بنحو 35% لتصل إلى 282.886 مليون جنيه مقارنة بصافي ربح يبلغ 209.734 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2013.
وتملك “بالم هيلز” حجم أراضي بلغ نحو 17 مليون متر مربع، ولديها 18 مشروعا في مصر.

وتعمل “بالم هيلز”، البالغ رأسمالها السوقي فى البورصة المصرية أكثر من 5.8 مليار جنيه (812 مليون دولار)، في التطوير العقاري في العديد من المجتمعات العمرانية الجديدة، ويبلغ رأسمالها المصدر والمدفوع 600 مليون جنيه (84 مليون دولار) موزع على عدد 300 مليون سهم بقيمة أسمية جنيهان للسهم الواحد، وتتداول أسهمها ببورصة مصر في حدود مستوي 4.3 جنيها.

الدولار يساوي 7.14 جنيه مصري


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا