إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-10-13 04:18
مستشار خامنئي يكشف كيفية مشاركة إيران في قتال


أكد مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي أن إيران تدعم الدول الصديقة التي تحارب تنظيم "الدولة الإسلامية".
واعتبر "علي أكبر" في تصريحات أوردتها وكالة "إرنا" الإيرانية الرسمية أن "التحالف الدولي مزيف وهو في الحقيقة لا فاعلية ووجود له سوى على الورق وبعض المزاعم للدعاية الإعلامية"، مضيفًا: "إننا نعلم بأن بعض حلفاء أميركا والناتو يدعمون داعش".
واعتبر ولايتي أن "الجمهورية الإسلامية الإيرانية تعارض الإرهاب وتحاربه بصورة حقيقية، وتدعم الدول الصديقة التي تقوم بمحاربة الإرهاب والتصدي لداعش"، متهمًا الأميركيين بأنهم "وراء ما يحدث في المنطقة، وهم الذين أوجدوا المجموعات الإرهابية، ويتظاهرون بمحاربتها الآن كما حدث بشأن طالبان ويحدث الآن بشأن داعش".
وكان نائب وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان كشف، أمس السبت، أن بلاده والولايات المتحدة تبادلتا رسائل بشأن قتال مسلحي تنظيم "داعش".
يذكر أن مستشار المرشد الإيراني في العلاقات الدولية علي أكبر ولايتي أكد، في (31 آب 2014)، أن من الممكن أن تكون هناك أهداف مشتركة بين إيران والولايات المتحدة لمواجهة تنظيم "داعش"، فيما أشار إلى أن من ثوابت سياسة إيران حيال العراق الحفاظ على سيادته ومنع تقسيمه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا