إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-30 08:47
فيتش


قالت وكالة ” فيتش” اليوم الاثنين إن ديون الشركات الأوروبية في عام 2014، قد تصل إلى مستويات هي الأكبر منذ عام 2007، مع اقتراب السندات من نصف (41٪) الديون الجديدة، بينما تواصل الشركات الحد من اعتمادها على القروض المصرفية التقليدية.

وذكرت فيتش في بيان حصلت وكالة الأناضول على نسخة منه، أنه في النصف الأول من 2014، بلغ إجمالي إصدار السندات الجديدة 246 مليار يورو، من إجمالي ديون الشركات البالغة 595 مليار يورو التي حصلت عليها في خلال الفترة.

وأضاف البيان، على مدار العام بأكمله، يمكن أن يقترب إجمالي التمويل الذي تحصل عليه الشركات من المستوى المرتفع الذي سجلته في عام 2007 والذي بلغ 1.491 تريليون يورو.

وقد بلغ متوسط حجم ديون الشركات نحو تريليون يورو خلال السنوات الخمس الماضية.

وقال البيان إن تراجع حجم الديون الجديدة يعكس عددا من العوامل، بما في ذلك الانتعاش الاقتصادي التدريجي وتكاليف التمويل المنخفضة في سوق السندات مع سعي الشركات للحصول على تكاليف التمويل رخيصة للديون طويلة الأجل.

وشكل إصدار السندات المرتفعة العائد رقما قياسيا 37% من إجمالي السندات الجديدة حتى الآن هذا العام من جانب الشركات الأوروبية، مما يدل على أهمية وجود سوق سندات لتمويل الشركات تعمل بصورة جيدة بالنسبة للاقتصاد في أوروبا، لا سيما في دعم الانتعاش الهش.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا