إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-21 08:36
وفاة معتقل سعودى فى العراق بسبب سوء المعاملة


تعرض سجين سعودي معتقل في سجن الناصرية جنوب بغداد بالعراق للإهمال وسوء المعاملة مما أدى الى وفاته صباح الخميس الموافق 23 ذي القعدة.
و جاءت وفاة ناصر مبارك الدوسري نتيجة تدهور حالته الصحية وزيادة معاناة من العجز الكلوي.
من جانبه، قال المحامي العراقي حامد أحمد الموكل بالترافع عن عدد من السجناء السعوديين في سجون العراق بأن أخ المتوفي السجين ناصر مبارك الدوسري أجرى اتصالا عليه أول أمس السبت.
وأضاف بأنه تقدم بطلب لوزارة العدل العراقية للتحقيق بالوفاة، ولاتزال التحقيقات في طور الإجراءات، وقد تصل النتائج لمدة شهر، وأكد بأنه قام في زيارة النزيل المتوفي عدة مرات بسجون العراق ، ولم يكن يعاني من أي مشكلة صحية في فترة سابقة .

من جهتة أكد د. سامي الصالح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن بأنه تم تبليغهم في وفاة السجين السعودي المعتقل بسجون العراق ناصر مبارك الدوسري بسجن الناصرية جنوب بغداد ، لكن لم يصل خطاب رسمي حتى نهاية دوام أمس الأحد ، وأضاف بأن قسم شؤون رعايا السعوديين بالسفارة قام صباح أمس الأحد بمخاطبة رسمية للسفارة العراقية لدى الأردن وذلك لطلب إفادة من السلطات العراقية عن وفاة السجين السعودي الدوسري .
الجدير ذكره أن وزارة العدل العراقية صرحت عبر متحدث الوزارة الرسمي بتصريح رسمي مساء الخميس 23 ذي القعدة يفيد عن وفاة السجين السعودي بالعراق ناصر مبارك الدوسري وذلك بسبب عجز كلوي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا