إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-17 08:34
مقتل قائد أكبر فصائل الثوار في ريف حمص بهجوم صاروخي


قتل أبو حاتم الضحيك قائد لواء الإيمان بالله، أكبر فصائل الثوار السوريين في ريف حمص الشمالي، وأخوه محمد قائد كتيبة أنصار الحق، في هجوم صاروخ بمدينة تلبيسة.
وقضى الضحيك وأخوه وقيادات أخرى بصاروخ أطلقته طائرة حربية أثناء اجتماع في أحد مقرات اللواء بالمدينة الواقعة في ريف حمص الشمالي، فيما لم تتضح حتى الآن ملابسات الحادث بسبب القصف الكثيف التي تشنه قوات النظام السوري والتحليق المكثف للطائرات.
وذكرت الجزيرة نت أن حصيلة القتلى نتيجة للقصف بلغت حتى الآن 38 شخصًا بينهم ثمانية أطفال وأربع نساء، وتوقع ارتفاع الحصيلة؛ لأن عددًا كبيرًا من الضحايا ما زالوا تحت الأنقاض.
وأضافت أن قوات النظام السوري شنت 17 غارة بالطائرات الحربية وبصواريخ أرض-جو على المدينة، إثر التقدم الذي أحرزه الثوار بعد سيطرتهم على منطقة الهلالية.
وتسبب القصف العنيف في حالة من الهلع الشديد ونزوح مئات السكان إلى البساتين المجاورة، بينما رد الثوار بقصف مواقع قوات النظام ببلدتي المخرم والمشرف في الريف الحمصي.
من جانب آخر، أصيب قائد جبهة ثوار سوريا جمال معروف مع عدد من قياداتها بإصابات خفيفة في غارة للنظام السوري استهدفت مقر الجبهة في إدلب، بينما قُتلت زوجته وثلاثة من أبنائه إضافة إلى نائبه محمد فيصل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا