إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-15 09:04
قمة اسطنبول المالية الدولية تنطلق اليوم برعاية «الأناضول»


بدأت اليوم الاثنين أعمال الدورة الخامسة من قمة اسطنبول المالية الدولية التي تستمر على مدى يومين، برعاية إعلامية من وكالة “الأناضول” للأنباء، للعام الثاني على التوالي، وسط مشاركة شخصيات بارزة في الحقل الاقتصادي، من دول عديدة.

وتعقد الدورة الحالية للقمة تحت عنوان “التمويل المبتكر”، حيث سيتناول الخبراء الاقتصاديون المشاركون في القمة القضايا ذات الأهمية على الأجندة العالمية، كما سيعرضون تجارب دولهم، وأفضل الممارسات، ويطرحون حلولا للمشاكل الاقتصادية.

ومن المتوقع أن يشارك في اليوم الثاني للقمة نائب رئيس الوزراء التركي “علي باباجان”، ووزير المالية التركي”محمد شيمشك”، وسيقدم ممثلو الأسواق المالية الأجنبية، والمحلية، مداخلات مختلفة، خلال القمة التي يشارك فيها ممثلون عن العديد من المؤسسات المالية العالمية الشهيرة، من الولايات المتحدة الأميركية، وأوروبا، وآسيا، وأفريقيا.

وكانت الدورة الرابعة للقمة التي عقدت العام الماضي، قد اجتذبت 64 متحدثا من 15 دولة، وأكثر من ألف مشارك من 50 دولة.

ومن بين المتحدثين في القمة الحالية رئيسة مجلس إدارة شركة (MRL) البريطانية، “كورنيليا ماير”، التي تعد من أبرز خبراء الاقتصاد والطاقة في العالم، إضافة إلى الرئيس التنفيذي لـ”بنك الاستثمار الدولي”، ومقره البحرين، “عابد الزيرة”، ورئيس القسم الاقتصادي، والمالي في بنك التسويات الدولية، “كلاوديو بوريرو”.

فضلا عن “ساندي ماير فروتشر”، نائب رئيس مجموعة “ناسداك أو أم إكس” الأميركية، وغيرهم من الشخصيات الاقتصادية. من المنتظر أن يشارك في القمة من الجانب التركي، رئيس البنك المركزي، “أردم باشجي”، ومندوبو مؤسسات، وشركات عديدة.

وستعقد ندوات عديدة على هامش القمة تحت عناوين”أسواق رأس المال والابتكار”، “التنمية المبتكرة وأساليب تمويل البنى التحتية”، “المراكز التمويلية: التمويل المبتكر والنمو”، “السياسة المالية- الاستقرار المالي والابتكار”، “المصرفية الاستثمارية”، “صناديق رأس المال المخاطر”، وعدد من الندوات الأخرى، وسيدير محرر الاخبار المالية في وكالة الأناضول “يلماظ يلديز”؛ إحدى جلسات الغد في القمة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا