إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-07 05:44
أيمن نور يكشف أسباب فشل لقائه بالشاطر وموسى قبل 30 يونيو


كشف الدكتور أيمن نور - المرشح الرئاسي السابق - أسباب فشل اجتماعه بالمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وعمرو موسى وزير الخارجية السابق والمرشح الرئاسي السابق، في منزله قبل أحداث 30 يونيو من العام الماضي.
وقال نور: إنه اجتمع بالمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وعمرو موسى في منزله قبل أحداث 30 يونيو، في محاولة لحقن الدماء التي سالت، وتفادي الدخول في نفق مظلم الذي كان قد تقرر فعلًا الدخول إليه. بحسب جريدة "المصريون".
وأضاف نور: "كانت المبادرة في طرح فكرة هذا اللقاء من جانب عمرو موسى، وقد تواصلت لأول مرة في حياتي مع خيرت الشاطر الذي رحب باللقاء".
وأكد نور أن الأجهزة كانت تراقب تليفونات كل أطراف اللقاء، سربت معلومات عن اللقاء للإعلام الذي قاد حملة مجنونة ضد لقاء لثلاثة مصريين، بل ثلاثة من المرشحين السابقين للرئاسة لم يستهدفوا سوى حقن الدماء، ومحاولة الوصول لحل، لكن القصف الإعلامي ضرب اللقاء قبل أن يبدأ.
وحول سبب فشل اللقاء، أوضح نور أن الدولة العميقة أجهزت على أي فكرة للوصول إلى حل سلمي أو سياسي حرصًا منها على النتيجة المقررة سلفًا، والتي أعلنت في 3/7.
وأكد أن الشاطر لم يستطع حينها تقديم تنازلات من جانب الجماعة لإنهاء الصراع الدائر في ذلك التوقيت بسبب القصف الإعلامي الذي لم يعطه الفرصة لإتمام اللقاء، أو اكتمال النقاش فأثناء بداية اللقاء انهمرت اتصالات الإعلام ما أربك الجميع.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا