إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-07 05:35
دناتا دبي تشتري ستيلا البريطانية لخدمات السفر


قالت دناتا، التابعة لمجموعة طيران الإمارات، إنها اتفقت على شراء ستيلا البريطانية لخدمات السفر، وتنتظر موافقة الجهات التنظيمية.
ولم تكشف الشركة التي تصف نفسها بأنها أكبر شركة لخدمات النقل الجوي في الشرق الأوسط ويعمل بها نحو 23 ألف موظف في 38 دولة، عن قيمة الصفقة، لكنها قالت إنها ستعزز مركزها العالمي.
وتدير ستيلا خمس علامات تجارية هي ترافل باج، وترافل 2، وصن -ماستر، وجلوبال ترافل جروب، وتريتون رومز، وتقدم خدمات متنوعة من عمليات التجزئة إلى مراكز الخدمة.
وقال أندرو بوتريل، الرئيس التنفيذي لستيلا في بيان "حققت شركتنا نموا قويا من محطات في الشرق الأوسط والمحيط الهندي. ستساهم خبرة دناتا في تلك المناطق في استمرار هذا الاتجاه في الأعوام القادمة".
وتشهد دناتا توسعا ذاتيا ومن خلال عمليات استحواذ. وفي العام الماضي، اشترت الحصة التي لا تملكها وقدرها 50 بالمئة في اير شفس ايطاليا، ومن بين استحواذاتها الأخيرة برودلكس، وهي شركة تقدم خدمات تنظيف الطائرات في أستراليا، وجولد ميدال ترافل جروب، وهي موزع لمنتجات السفر في بريطانيا.
وكان جاري تشابمان، رئيس دناتا قال في مايو، إن السيولة النقدية المتاحة للشركة هذا العام 2.4 مليار درهم، ما يعادل 653 مليون دولار، وإن رئيس مجلس الإدارة يدعم القيام باستثمارات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا