إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-06 12:20
واكوم تطلق سلسلة جديدة من الأقلام الذكية في معرض


تطلق شركة "واكوم" مجموعة من الأقلام الذكية الجديدة على هامش مشاركتها في مؤتمر ومعرض "إيفا 2014" (IFA 2014) في العاصمة الألمانية برلين، الذي تبدأ فعالياته الجمعة ويستمر حتى الثلاثاء المقبل.

ومن المنتظر أن تطلق الشركة الجيل الثالث من الأقلام الذكية الجديدة "بامبو ستايلس" المزوّدة برأس مغطى بألياف الكربون حتى يشعر المستخدم بالراحة أثناء الكتابة أو التنقل والتمرير على شاشات اللمس.


تنقسم تلك السلسلة إلى أقلام "بامبو ستايلس سولو" (Bamboo Stylus solo)، الموجهة لأجهزة اللمس التكاثفية العاملة بالسعة، وأقلام "بامبو ستايلس ديو" (Bamboo Stylus duo) التي تمزج بين القلم الذكي والقلم التقليدي والقابلة للاستخدام مع أجهزة اللمس التكاثفية وكافة أنواع الورق.


ويمكن شراء "بامبو ستايلس ديو" بسعر 29.90 يورو و"بامبو ستايلس سولو" بسعر 19.90 يورو عبر متاجر "واكوم" الإلكترونية، كذلك عبر مختلف منافذ البيع في الأسواق الأوروبية.

يقول رئيس قسم شؤون المستهلك في الشركة، مايك جاي: "يحظى القلم الذكي بأهمية عالية باعتباره يوفر تجربة مريحة ومرضية عند الكتابة أو الرسم أو التنقل على شاشات اللمس، مقارنة بالأصابع التي قد تعيق الحركة على الأسطح الزجاجية".

كما تطرح "واكوم" مجموعة الأقلام الرقمية الجديدة "إنتووس كرييتف ستايلس 2" استكمالا للنجاح الكبير الذي حققته المجموعة بنسختها الأولى، ويأتي القلم الرقمي الجديد برأس صلب وناعم لضمان أعلى درجات الوضوح والدقة في التخطيط والرسم والتلوين على أجهزة "آي باد" (iPad).

وتم تزويد القلم الرقمي الجديد بالعديد من المزايا المتطورة أهمها خاصية الشحن عبر وصلة "يو. أس. بي" (USB)، والتصميم الهندسي بطرف عريض يلائم كافة أساليب الإمساك المختلفة، إضافة إلى أزرار جانبية لضمان سهولة الاستخدام.

ويعد القلم مثاليا لجميع مستخدمي أجهزة "آي باد" من الخبراء والمبتدئين في مجال التخطيط والرسم التصميمي، ويمكن استخدام القلم "إنتووس كرييتف ستايلس 2" على أجهزة "آي باد 3" و"ميني" و"إير، ويبلغ سعر القلم 79.90 يورو.

تكشف الشركة أيضا عن إطلاق مجموعة الأقلام الذكية "بامبو ستايلس فاينلاين" المصمّمة بعناية من مواد عالية الجودة وفقا لتقنية "الرأس المستدق" (thin tip) الحديثة التي تتيح تجربة سهلة في التنقل والكتابة والرسم ومشاركة المحتوى على أجهزة "آي باد" (iPad).


كما تتميز المجموعة بأنها حساسة للضغط (pressure sensitivity) وتوفر خاصية إيقاف استجابة الشاشة لراحة اليد (palm rejection)، ما يمنح دقة ومرونة أكبر في الكتابة والرسم.


وتم تزويد أقلام "بامبو ستايلس" بخاصية "بلوتوث 4.0" التي توفر الاتصال السهل بأجهزة "آي باد" وخدمات "واكوم" السحابية التي يتم دراستها الآن ومن المقرر طرحها في الأسواق في المستقبل القريب، وهي خدمة "دروب زون" (DropZone) التي توفر حافظات لتبادل الملفات بين مختلف الأجهزة، وخدمة "كنترول روم" (ControlRoom) لتخزين إعدادات الأقلام والأجهزة اللوحية وإعدادات العرض.

يمكن شراء المجموعة عبر متاجر "واكوم" الإلكترونية (Wacom eStore)، كذلك عبر مختلف منافذ البيع في الأسواق الأوروبية، بسعر موحد يبلغ 59.90 يورو.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا