إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-07-20 02:34
الرئيس الصيني يؤكد دعم بلاده لمصر


استقبل الرئيس الصيني هو جينتاو، وزير الخارجية المصري محمد عمرو المبعوث الشخصي للرئيس محمد مرسي إلى منتدى التعاون الصيني الأفريقي، الذي يختتم أعماله اليوم، الجمعة، في العاصمة الصينية بكين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الوزير المفوض عمرو رشدي بأن الرئيس الصيني أعرب خلال لقائه بالوزير محمد عمرو عن تقديره للارتباطات التي حالت دون تمكن السيد الرئيس من حضور المنتدى بنفسه، وعن امتنانه لإيفاد الرئيس مبعوثا شخصيا عنه لحضور المنتدى ونقل رسالته إلى الدول المشاركة، وطلب الرئيس الصيني من الوزير عمرو نقل تحياته للرئيس ودعوة سيادته لزيارة الصين في التوقيت الذي يناسبه.

كما أثني الرئيس الصيني علي دور مصر وتاريخها ، وأكد أنه مهما تطورت المتغيرات الدولية والإقليمية فإن مصر ستظل أهم شركاء الصين، كما أكد ثقته في عبور مصر لجميع التحديات التي تواجهها في المرحلة الحالية ، وأكد أن بلاه علي استعداد لدعم التنمية الاقتصادية في مصر سواء عن طريق تنفيذ مشروعات مشتركة أو عن طريق زيادة أعداد السائحين الوافدين إلي مصر.

وأضاف المتحدث أن الوزير محمد عمرو أعرب عن تطلع مصر للاستفادة من الخبرة الصينية في المجالات التنموية والاقتصادية، مشيرا إلى وجود مجالات عديدة لتعزيز وتوسيع التعاون بين البلدين، وفى مقدمتها مجالات التكنولوجيا والطاقة والاستثمار، كما نوه عمرو بما توفره مصر من مزايا استثمارية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا