إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-30 05:54
وزير الأوقاف يحيل 25 عاملًا ومؤذنًا ومقيم شعائر ببني سويف للتحقيق


أحال وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، عقب جولة مفاجئة له على بعض المساجد بمحافظة بني سويف بعد صلاة الفجر، 25 عاملا ومؤذنا ومقيم شعائر بالمحافظة إلى التحقيق الفوري بديوان عام الوزارة نظرا لتغيب بعضهم عن العمل وقيام بعضهم بتشغيل مكبرات الصوت بصورة لا تتفق مع إقامة النسك والشعائر، ولمخالفتهم لتعليمات الوزارة في هذا الشأن.

كما قرر وزير الأوقاف وقف المفتشين المسؤولين عن المساجد التي قام بجولة مفاجئة عليهم عقب صلاة فجر اليوم عن العمل لحين انتهاء التحقيقات معهما، وذلك لإهمالهما وتقصيرهما الواضح في مهامهما الوظيفية ومتابعة تنفيذ تعليمات الوزارة فيما يتعلق بضبط العمل بالمساجد.

وشدد وزير الأوقاف، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، على أنه لا تهاون من قبل الوزارة ضد المخالفين لتعليمات الوزارة، خاصة فيما يتعلق بالمساجد «بيوت الله» في الأرض للحيلولة دون إعادة الفوضى لها، وللحفاظ على استقرارها وعلى دورها الدعوي.

وأكد وزير الأوقاف على استمرار جولاته المفاجئة على مختلف مساجد الجمهورية في أي وقت للتأكد من تطبيق تعليمات الوزارة، وأنه لا تهاون مع المقصرين، وكذلك الحرص على إثابة الملتزمين.

وكان وزير الأوقاف يرافقه بعض مفتشي الوزارة قد قام عقب آدائه صلاة الفجر بجولة شملت 13 مسجدا بمركزي ببا وسونستا بمحافظة بني سويف للتأكد بنفسه من الالتزام بتعليمات الوزارة بشأن المساجد، ومن قيام مفتشي الوزارة بدورهم في متابعة تطبيق تلك التعليمات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا