إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-29 02:38
شواطئ الإسكندرية كاملة العدد في ثاني أيام العيد


تسببت موجة الحر الشديدة التي تضرب البلاد تزامنًا مع إجازة عيد الفطر في إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية، وكانت معظمها كاملة العدد صباح ثاني أيام العيد.

وقال جمال العمدة، أحد متعهدي الشواطئ، إن شواطئ الإسكندرية خارج المنافسة باعتبارها الأقل أسعارًا بالنسبة للمصايف الأخرى، إلى جانب تمتعها بشبكة مواصلات متعددة تسهل عملية وصول المصطافين إلى الشاطئ من أي مكان في المحافظة.

وأضاف «جمال» أن آلاف العاملين في خدمة الشواطئ يعولون على تحسن السياحة فى إجازة العيد لتعويض جزء من خسارتهم فى المواسم السابقة، لافتًا إلى أنه رغم مضاعفة القيمة الإيجارية للشواطئ إلا أن المتعهدين حاولوا قدر الإمكان عدم تحميل الزيادة على المواطنين، خاصة الطبقات المتوسطة ومحدودي الدخل.

فيما قام اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المدينة بطول طريق الكورنيش وبمنطقتى المعمورة وحدائق المنتزه.

وأكد مدير الأمن على ضرورة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين الاحتفالات بعيد الفطر ووجه إدارة المرور للعمل على تسهيل الحركة المرورية في أماكن التجمعات وبالمحيط الخارجي للمتنزهات والحدائق العامة إلى جانب عمل إدارة شرطة المرافق فى رفع كل الإشغالات ومنع الباعة الجائلين من افتراش الطريق العام، فضلاً عن المرور الدائم والمستمر للقوات الأمنية ومجموعات الانتشار السريع بأنحاء المدينة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا