إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-07-14 02:45
جدل واسع حول صورة مفتي مصر وهو يؤدي التحية العسكرية


أثارت صورة لمفتي مصر وهو يؤدي التحية العسكرية جدلا واسعا بين النشطاء على شبكة الانترنت، بسبب غموض الصورة وعدم وضوح الشخص الذي تؤدى له هذه التحية.
فقد انتشرت على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمفتي الديار المصرية علي جمعة، وهو يؤدي التحية العسكرية لشخص غير ظاهر، حيث أثارت جدلا كبيرا، وحازت علي عدد كبير من التعليقات.
ويظهر المفتي وعلي يساره الشيخ سيد عبود مدير ادارة الاوقاف ببني سويف وخلفه خريطة معروفة بصالة استقبال بمبني محافظة بني سويف والتي يستقبل فيها المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف كبار الزوار ولا يظهر في الصورة الشخص الذي يقوم المفتي بتأدية التحية العسكرية له .
وقد نفى المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف تواجد أي من ضباط الجيش اليوم خلال الزيارة التي قام بها المفتي لبني سويف، مشيرا إلى أنه ربما كان يقوم بإلقاء السلام علي أحد الأشخاص وأنه كان يشير لأحد بالتحية من مسافة بعيد فقام برفع يده من قبيل التقدير والاحترام.
وتفاوتت التعليقات وردود الأفعال، ما بين ضرورة احترامه كأحد رجال الدين والدفاع عنه علي اعتبار أن من يقف أمامه قد يكون أحد المشايخ وأعطي له المفتي التحية من قبيل المزاح، وبين الهجوم عليه باعتبارها أمر غير مقبول لأنه غير مطالب بتأدية التحية العسكرية لأي شخص كان مهما كان منصبه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا