إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-07-13 02:19
إدانة رجل دين شيعى بازدراء الإسلام فى إندونيسيا


عاقبت محكمة إندونيسية رجل دين شيعيًا بالسجن عامين لإدانته بازدراء الإسلام ، حيث أدين تاج الملوك اليوم الخميس بازدراء الإسلام من خلال خطبه الدينية.
وأشار القضاة إلى شهود عيان قالوا، إن تاج الملوك تحدث عن خفض عدد الصلوات المفروضة من خمسة إلى ثلاثة، وادعى أن القرآن لم يعد أهلاً للثقة واعتبر صحابة النبى محمد صلى الله عليه وسلم كفارًا.
وبحسب وكالة أسوشيتيد برس فقد نفى الملوك الاتهامات ويعتزم استئناف الحكم.
وقد نظر القضية ثلاثة قضاة فى المحكمة الجزئية بمنطقة سامبانغ فى جزيرة مادورا قبالة جزيرة جاوة شرق البلاد.
يشار إلى أن وزارة الداخلية السعودية أكدت أن القوات الأمنية ألقت القبض على نمر باقر النمر أحد مثيري الفتنة في بلدة العوامية اليوم الأحد.
وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء منصور بن سلطان التركي: إن المطلوب حاول أثناء الهرب ومن معه مقاومة رجال الأمن وبادروا بإطلاق النار والاصطدام بإحدى الدوريات الأمنية التي ردَّت عليهم بالمثل، وألقت القبض عليه بعد إصابته في فخذه، حيث تم نقله إلى المستشفى لعلاجه واستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
وكانت مصادر صحافية متطابقة قد أفادت في وقت سابق اليوم بأن السلطات السعودية اعتقلت عصر اليوم الأحد رجل الدين الشيعي المثير للجدل نمر باقر النمر.
ونقلت شبكة راصد الإخبارية عن "مصادر عائلية" أن اعتقال النمر جاء بعدما طاردته دوريات أمنية تابعة للمباحث في شوارع بلدة العوامية في محافظة القطيف.
وذكرت المصادر نفسها أن الأهالي سمعوا دوي طلقات نارية صاحبت المطاردة التي انتهت بارتطام السيارة التي يستقلها بجدار أحد المنازل.
وأفادت مصادر مقربة بأن النمر تعرض للإصابة، دون تأكيد ما إذا كانت نتيجة طلق ناري أم بسبب حادثة التصادم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا