غرائب وعجائب طريقة علاج البواسير احصل على دخل شهرى دائم تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2014-07-11 04:40
عوض القرني: أبطال غزة مرابطون
عوض القرني: أبطال غزة مرابطون


قال الشيخ عوض القرني، الداعية السعودي، إن «أبطال غزة قابضون على الجمر مرابطون على الثغور يفتقدون الغذاء والدواء والكساء والسلاح وتريليونات العرب في بنوك يهود، وأسلحتهم صدئة في مستودعاتها».

وأضاف «القرني»، في حسابه على «تويتر»، فجر الجمعة، أن «مساحة قطاع غزة أقل من مساحة شبك أو مزرعة أو منتجع لأغنياء الخليج وتحاصر من سنين ولا موارد لديها وحين مكن فيها الصادقون كسرت أنف الصهاينة وعملائهم».

وتابع: «غزة الفقيرة الصغيرة والمحاصرة لسنوات من العربان ويشن الصهاينة حربا عليها كل سنتين صنعت سلاحها وأنشأت جيشها وجامعاتها نجحت فيما فشل فيه دول».


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
178 - مغربي
2014-07-12 12:26
بلاد العزة و الكرامة..لله دركم يا أهلنا في غزة,نعم هي محاصرة من طرف الصديق قبل العدو والمكر بالليل والنهار,السيسي و عبد الانجليز وبشار "الممانع" و دويلات الطوائف خصوصا قرى سدوم التي تعمل مع السيسي و المجرم دحلان الذين يريدون تدمير حماس.
لكن لن يكون لهم ذلك إنشاء الله و


179 - د. محمد الدسوقي الأستاذ بجامعة الأزهر
2014-07-12 12:06
جهاد غزة تغلب عليه المصالح السياسية ولا يمت للنواحي الشرعية بأدنى صلة، ذلك أن الشرع يحرم الدخول في جهاد لا يغلب على ظن أصحابه إحداث نكاية في العدو، وهؤلاء يجازفون بأطفالهم ونسائهم ولا يقيسون المصالح والمفاسد، فقط يريدون شو إعلامي عندما يفشلون في أمر ما حتى يلفتوا أنظار العالم أنهم لا يزالون يحركون الأحداث على الساحة حسب ما يريدون، ولك أن تقارن بين ما يفعله الحمساويون الآن وقد تكرر، وبين هذه الحرب الشريفة التي خاضها جنود مصر والعرب الأوفياء حيث تحقيق الهزيمة المنكرة وإلحاق الدمار والخراب بالعدو الصهيوني، فاتقوا الله في فتاويكم وفي هذه الأطفال والنساء اللواتي دائما ما تكون وقود حروب الحمساويين، فالجهاد ليس كذلك وإنما الأعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى




قريبا

       
    زيادة متابعين انستقرام مركز الخليج مركز الخليج ساوند كلاود كورة لايف