إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-09 10:12
الاتحاد الأوروبى: أكثر من نصف مليار دولار لمصر خلال الأشهر الأخيرة


قال جيمس موران، سفير الاتحاد الأوروبى فى مصر: "الاتحاد الأوروبى ركز على دعم المشروعات التى تساهم فى تحسين حياة المصريين، والبرامج التى اشتركنا فيها مؤخرا فى مختلف المجالات والمحافظات، وسنعلن عن المزيد من برامج الدعم الاقتصادى والاجتماعى فاحتياجات الدولة ضخمة، وبرامجنا تهدف لخلق حياة ذات جودة وهناك أكثر من نصف مليار دولار تم تعيينهم خلال الأشهر الماضية".

وأكد موران خلال مؤتمر صحفى بأحد فنادق القاهرة مساء اليوم على أن بلاده ستستمر فى هذا الدعم لخلق الوظائف من أجل تحسين حياة الفقراء خلال العامين المقبلين، مشيرا إلى أن مصر شريك تجارى قوى لأوربا ولديها مستثمرون أوروبيون وهناك 27 دولة أوروبية لها شركات بمصر، موضحا أن بلاده تريد تطوير العلاقات وتهدف إلى تحسين مناخ العمل، وهناك خطوات تم اتخاذها فى هذا المسار.

واستطرد موران "هناك قضايا مثل حرية التعبير ومررنا بكثير من المناسبات التى طالبنا فيها بعمل كل الصحفيين فى مناخ يتسم بالحرية والشفافية وهناك تطورات وتحسينات فى الأشهر القليلة الماضية، ونتطلع للعمل مع الجميع فى مناخ يسوده الديمقراطية. وسوف يكون هناك انتخابات برلمانية ونتمنى أن تفتح فرصة أكبر للحوار وتمقيل لكل المجتمع والمعارضة التى تنبذ العنف، نحن نطلب ما طلبتهم به فى الدستور وهو نبذ العنف.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا