إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-08 04:06
برلمان الأردن: اغتيال أبو خضير جريمة نكراء تضاف لسلسلة جرائم إسرائيل


وصف مجلس النواب الأردنى اليوم الثلاثاء اختطاف واغتيال الشهيد الفلسطينى الشاب محمد أبوخضير على أيدى متطرفين إسرائيليين بالجريمة النكراء التى تضاف إلى سلسة الجرائم الإسرائيلية والمتطرفين اليهود بحق فلسطين أرضا وشعبا.

وكان الفتى محمد أبوخضير (16 عاما) قد اختطف مساء الثلاثاء الماضى وعثر على جثته فى اليوم التالى وهى محروقة ، الأمر الذى أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة بين فلسطينيين غاضبين والجيش الإسرائيلى فى مختلف أحياء مدينة القدس ومناطق مختلفة من الضفة الغربية.

وأكد المجلس - فى بيان له اليوم - إدانته ورفضه لإجراءات سلطات الاحتلال خاصة إغلاق بوابات القدس القديمة ومنع المصلين من الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك فى الجمعة الأولى من رمضان..معتبرا هذا الإغلاق فى الشهر الفضيل سابقة خطيرة وانتهاكا صارخا لحرمته مثلما أنها تؤدى إلى إثارة وتأجيج مشاعر الغضب والسخط لدى الشعب الفلسطينى والأمة العربية والإسلامية جمعاء.

وطالب المجتمع الدولى بمؤسساته وهيئاته التنفيذية والبرلمانية بما فى ذلك الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومنظمات حقوق الإنسان بضرورة اتخاذ إجراءات عملية وحقيقية وخطوات واضحة لوقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق فلسطين والشعب الفلسطينى وبخاصة المسجد الأقصى وحماية الفلسطينيين العزل فى القدس وباقى الأراضى الفلسطينية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا